خالد صلاح

ضياء رشوان: لقاءات شهرية بين الوزراء والمسؤولين مع المراسلين الأجانب

الجمعة، 12 يناير 2018 10:21 م
ضياء رشوان: لقاءات شهرية بين الوزراء والمسؤولين مع المراسلين الأجانب ضياء رشوان - رئيس هيئة الاستعلامات


كتب أحمد سامح
إضافة تعليق

قال ضياء رشوان، رئيس هيئة الاستعلامات، أن الهيئة ستعقد لقاءات مباشرة مع الوزراء والمسئولين للتواصل مع المراسلين الأجانب مرة كل شهر على الأقل، مضيفاً أن المتحدث الرسمى بالجهات الرسمية وظيفته ألقاء بيانات، ولكن المراسل الاجنبى يحتاج إلى التأكد من معلومة، لذلك سنعقد لقاءات مباشرة مع الوزراء.

 

وأكد رشوان، خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة" أن مصر لا يوجد لديها تعاقدات جديدة مع شركات علاقات عامة من أجل تحسين الصورة فى الخارج، موضحاً انه لم يتبق إلا بقايا تعاقدات قديمة مع شركة واحد، متابعاً: "الفكرة غير مستبعدة ويتم دراستها، ولكن لم تتخذ إجراءات فيها والأرقام التى تذكر على القنوات الإخوانية لا تمت للواقع بصلة".

وأضاف رشوان، أن ما ذكر حول تواجد تعاقد مع 4 شركات علاقات عامة عالمية "غير صحيح"، موضحاً أن آخر شركة فسخت تعاقداتها مع مصر منذ 6 اشهر، وكان سبب الفسخ "حجة سياسية" هى أن التعاقد معها جاء من قبل طرف قطرى.

وتابع رئيس هيئة الاستعلامات، قائلاً: "الآن الجهات المختصة بصدد دراسة جدية للاستعانة ببعض الشركات لأداء مهمات معينة، وليس تحسين صورة مصر جملة.. ربما بعض الاخطاء تم فى الماضى بسبب التعامل مع شركات العلاقات العامة لتحسين صورة مصر كمقاولة على بعضها". 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة