خالد صلاح

شاهد.. تعليق صادم من مدحت شلبى على مواساة شريف إكرامى لحارس المصرى

الجمعة، 12 يناير 2018 09:48 م
شاهد.. تعليق صادم من مدحت شلبى على مواساة شريف إكرامى لحارس المصرى شريف إكرامى يواسى أحمد مسعود


كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

علق الإعلامى مدحت شلبى على مواساة شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى، لأحمد مسعود حارس المصرى البورسعيدى، بطريقة مختلفة، بعد المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد هزاع بن زايد.

 

وارتكب أحمد مسعود خطأً فادحاً تسبب فى إحراز المغربى وليد أزارو هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 102 من عمر اللقاء، لينهمر الحارس فى البكاء عقب انتهاء اللقاء، وتوجه إليه شريف إكرامى مع عدد من نجوم المارد الأحمر لمواساته.

 

وقال مدحت شلبى خلال تعليقه على مواساة حارس الأهلى لحارس المصرى: "وأدى شريف إكرامى راحله تانى وبيحكيله، وبيقوله يا ابنى ده أنا فى ماتش كذا عملت كذا، وفى مباراة كذا حصل كذا، والدنيا خلاص مافيش مشكلة على الإطلاق".

 


إضافة تعليق



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أحمد

حصلت .. عبد الحليم على يعتذر لمبارك عام 2006

في مبارة الكأس في بطولة أفريقيا 2006 مصر مع ساحل العاج ونهاية الوقتين الأصلي والاضافي ، أضاع عبد الحليم علي ضربة ترجيحية ، ولكن ستر الله أن مصر فازت في الآخر. عند تسليم الميداليات بحضور الرئيس مبارك، وجاء دور عبد الحليم علي لمصافحة الرئيس ووقف معه دقيقة زيادة . عندما نزل زملاؤه سألوه : كنت بتقول ايه للرئيس مبارك ؟؟، قالت كنت باعتذر لسيادته أني ضيعت ضربة ترجيحية ، سألوه وكان إيه الرد ؟؟؟ أجاب : قال لي ياعبد الحليم الناس بتنسى ، ما تاخدش في بالك. 

عدد الردود 0

بواسطة:

سلماوى

لمادا سافر شريف اكرامى الى ابو ظبى

شخص لا يصلح اصلا لاى نوع من كرة القدم وحارس مرمى فاشل لمادا يتكلف النادى تدكرة سفر لشريف اكرامى اصلا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

ههههههههه حلاوتك يامكحت

كلكو كده منورين.. اي اي اي هههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة