أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: سنواجه ليفربول فى أفضل فتراتهم

الجمعة، 12 يناير 2018 06:22 م
جوارديولا: سنواجه ليفربول فى أفضل فتراتهم جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه سيواجه ليفربول الأحد والأخير يعيش أفضل فتراته تحت قيادة المدرب كلوب، وكذلك بعد تعزيز الدفاع بضم الهولندي فيرجيل فان ديك.

 

مدرب مانشستر سيتي يتحدث قبل مواجهة ليفربول 

 

ويحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على ليفربول مساء الأحد على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وعن الإصابات فى الفريق قال جوارديولا :" أعتقد أن فينسنت كومباني غير جاهز لمباراة ليفربول، جابريل جيسوس كان في برشلونة بالأمس مع الطبيب كوجات، أعتقد أنه سيكون جاهز لمواجهة بازل في دوري أبطال أوروبا خلال أسبوعين أو ثلاثة".

 

وعن المباراة قال: "الذهاب إلى أنفيلد اختبار حقيقي، إنه واحد من أكثر الاستادات مكانة حول العالم، إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا، سنستعد لها بأفضل شكل ممكن".

 

وعن شائعات ضم ألكسيس سانشيز من أرسنال: " أركز الآن على مباراة ليفربول، إذا كنت في مكان اللاعبين لدي لم أكن لأرغب في أن يتحدث المدير الفني عن أشياء أخرى".

 

واختتم: " إذا كنت تريد أن تفوز بالألقاب فعليك أن تفوز بمثل هذه النوعية من المباريات، لقد قمنا بهذا الأمر في الموسم الحالي ولكن علينا أن نذهب إلى أنفيلد وأيضا إلى توتنهام، مباراة ليفربول مهمة لكي نعرف مجددا ما إذا كنا نستطيع القيام بأشياء كبيرة هذا الموسم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة