خالد صلاح

اتخلصى من كراكيب أحذية الشتاء.. 5 طرق سهلة لترتيبها فى المنزل

الجمعة، 12 يناير 2018 07:00 م
اتخلصى من كراكيب أحذية الشتاء.. 5 طرق سهلة لترتيبها فى المنزل ترتيب الأحذية


إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

تتغير بعض الملامح فى كل منزل مع بداية فصل الشتاء، فدرجة حرارة الجو ليست الجانب الوحيد الذى يصاحب قدوم فصل الشتاء، بل تجد الكثير من التغيرات التى يتطلبها كل منزل فى هذا الوقت من كل عام، ولعل ترتيب أحذية الشتاء احد تلك الجوانب.

ربما تجد كل امرأة طرق سهلة لترتيب الأحذية فى الصيف وفى فصول السنة الأخرى بخلاف فصل الشتاء الذى تتخذ أحذيته أشكالًا محددة، فتكون الأحذية الشتوية أكثر ضخامة، وتحتاج لطرق مختلفة للترتيب.

تعليق الأحذية1
تعليق الأحذية

ففى تقرير له نشر موقع ”The Spruce المتخصص فى الديكورات المنزلية طرق مختلفة وسهلة التصميم فى المنزل لترتيب أحذية الشتاء، وهى الطرق التى جمعت بين البساطة وإعادة استخدام بعض قطع الأثاث المهملة فى المنزل، فتعرفى على تلك الطرق وقومى بتجربتها بتجنب كراكيب الأحذية فى فصل الشتاء:

الارفف
الأرفف

الأرفف

يمكنك استخدام الأرفف أو الأدراج الصغيرة لترتيب أحذية الشتاء فيها بهذا الشكل، حيث بتلك الطريقة يمكنك إعادة استخدام الأرفف المهملة فى منزلك، بالإضافة لتوفير المساحات والتعامل الأمثل مع الغرف صغيرة المساحة.

الدولاب القديم
الدولاب القديم

الدولاب الخشبى

إذا كان لديكِ دولاب خشبى قديم لا تنحيه جانبًا بل يمكنك استخدامه فى ترتيب أحذية الشتاء بهذا الشكل، ضعيه فى إحدى الغرف الخاصة بالملابس فى منزلك، او عند مدخل المنزل.

السلم الخشبى
السلم الخشبى

السلم الخشبى

بلمسات بسيطة وإضافة بعض الأرفف للسلم الخشبى يمكنك تحويله لحامل مختلف للأحذية، وسيكون تصميمه مناسب لوضعه فى غرفة نومك بدلًا من الجزامة ضخمة الحجم.

تعليق الاحذية
تعليق الاحذية
الشماعات
الشماعات

تعليق الاحذية

قومى بتعليق الأحذية بهذا الشكل كنوع من توفير المساحات فى منزلك، وتعتبر تلك الطريقة هى أبسطهم وأكثرهم مناسبة للمساحات الصغيرة، لأنه يمكنك تثبيت تلك الشماعات فى أكثر من ركن فى منزلك.

ترتيب الاحذية
ترتيب الاحذية

ترتيب الأحذية

صممى ذلك الحامل البسيط من قطع الأخشاب بجانب مدخل منزلك لترتيب أحذية الشتاء الطويلة بهذا الشكل، سيغنيكِ ذلك عن تراكم الأحذية أمام المنزل أو تكدس الجزامة الخشبية بها.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة