أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير القوى العاملة: دول الخليج تتسابق على العمالة المصرية والطلب متزايد

الخميس، 11 يناير 2018 11:40 ص
وزير القوى العاملة: دول الخليج تتسابق على العمالة المصرية والطلب متزايد محمد سعفان وزير القوى العاملة يسلم عقود عمل لعدد من العمال
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إنه يحرص دائما على التواجد خلال تسليم عقود العاملين المتجهين للعمل خارج مصر، لتوعيتهم بما يتوجب عليهم فعله وبمسؤوليتهم تجاه بلدهم بالخارج .

وأضاف "سعفان"، خلال تسليم 61 عاملا عقود عملهم بإحدى شركات المقاولات بدول الخليج، أن ما يشاع حول أن العمالة المصرية غير مطلوبة عار تماما من الصحة، فدول الخليج جميعا تتسابق على طلب العمالة المصرية، وتكون لها أولوية العمل، كما أن الطلب عليها متزايد.

وأكد وزير القوى العاملة فى كلمته، أن العامل المصرى المتجه للخارج بهدف العمل، عليه مسؤولية كاملة فى نقل صورة صحيحة عن العمالة المصرية بهدف زيادة الطلب عليها، موضحا أن العمالة المتجهة للخارج رسل للعمالة المصرية، وعليهم ترك انطباع جيد لدى الدولة المضيفة، لتصبح العمالة المصرية صاحبة الأولوية دائما فى الاختيار لدى أصحاب الأعمال بالخارج .

وشدد الوزير محمد سعفان فى كلمته أمام العمال، على أن العقد ليس نهاية المطاف للعامل المصرى المتجه للخارج، وأن الوزارة حريصة كل الحرص على عدم ترك العامل، إضافة لتوعيته بقانون الدولة المضيفة، ونصحه بما يتوجب عليه فعله وما يُحظر عليه فعله، مشيرا إلى أن الوزارة تقف بجانب كل عامل عند حدوث أى مشكلة، ولكن على العمال التواصل مع المستشار العمالى المصرى فى البلد الذى يعملون فيه عند مواجهة أى عقبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن

اليوم السابع

السلام عليكم انا نفسي في عقد عامل في الخارج ومش عارف اعمل ايه بائع في محلات تجارية ومعي السبورةورخص قياد خاصه أما التعليم المتوسط دبلوم وديه رقمي ارجوا المساعد من فضلكم 01114159282

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة