أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر للطيران تسير رحلات شارتر بين القاهرة والوادى الجديد تشجيعا للاستثمار

الخميس، 11 يناير 2018 11:25 ص
مصر للطيران تسير رحلات شارتر بين القاهرة والوادى الجديد تشجيعا للاستثمار بروتوكول تعاون بين شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية مع محافظة الوادي
كتبت ــ رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية إكسبريس بروتوكول تعاون مع محافظة الوادى الجديد، سيتم بمقتضاه تشغيل رحلة أسبوعيا إلى مطار الخارجة، بحضور اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد والطيار حلمى رزق رئيس شركة مصر للطيران إكسبريس.

جاء هذا التعاون في إطار خطة التنمية والتطوير التي تشهدها المحافظة حالياً بهدف جذب مزيد من فرص الاستثمار إلى محافظة الوادي الجديد، لما تتمتع به من مقومات في المجالات المختلفة كالتعدين والسياحة والزراعة.

وفي هذا السياق، قال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران "يأتى تشغيل هذه الرحلات الشارتر بين القاهرة ومحافظة الوادى الجديد من منطلق الدور القومى للشركة الوطنية، وفى إطار توجهات وزارة الطيران المدني بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار والتنمية في جميع محافطات مصر من خلال مد شبكة خطوط الطيران الداخلية إذا ما توفرت آلية العرض والطلب، وتحقيق العائد الاقتصادي للدولة من تشغيل هذه الخطوط".

وأعرب محافظ الوداي الجديد اللواء محمد الزملوط عن سعادته بتشغيل هذه الرحلات وما سيترتب على ذلك من تيسير حركة السفر من وإلى الوادي الجديد أمام المستثمرين، والذي بدوره سيعود بالنفع على المحافظة من خلال مشروعات التنمية والاستثمار المقامة حاليا والاستغلال الأمثل لمواردها.

من جانبه، أكد الطيار حلمى رزق، رئيس شركة مصر للطيران إكسبريس، أنه تم الاتفاق علي تسيير هذه الرحلات بواقع رحلة أسبوعيًا - يوم الأحد من كل أسبوع - وذلك على مدار ثلاثة أشهر قابلة للزيادة ومن المقرر أن تقلع أولى هذه الرحلات اعتبارًا من 16 يناير الحالي.


 كما أعرب عن تفاؤله بتشغيل هذه الرحلات مضيفًا أنه قد تزيد عدد الرحلات في المستقبل القريب وذلك وفقًا لسياسة العرض والطلب.
 

 
1
 

unnamed
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة