أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. برشلونة يعلن ثانى صفقاته الشتوية بضم يارى مينا

الخميس، 11 يناير 2018 11:53 ص
رسميا.. برشلونة يعلن ثانى صفقاته الشتوية بضم يارى مينا يارى مينا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسبانى عن ثانى صفقاته الشتوية بضم المدافع الكولومبى يارى مينا من فريق بالميراس البرازيلى مقابل 9 ملايين يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو كمتغيرات بعقد يمتد لمدة 5 مواسم ونصف الموسم.

برشلونة يضم مينا
 

وسيحصل مينا على راتب قيمته 3.7 مليون يورو لكل موسم، وسيدفع برشلونة 9 ملايين يورو ثابتة إلى بالميراس لضم المدافع الكولومبى، ووفقا لبعض المصادر، بجانب 3 ملايين يورو إضافية للنادى البرازيلى ليصل إجمالى الصفقة إلى 12 مليون يورو وفقا لما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية.

يأتى هذا بعد تعاقد برشلونة السبت الماضى مع فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزى مقابل 160 مليون يورو ليواصل الفريق الكتالونى تدعيماته القوية، لكن الفرق بين الصفقتين أن مينا سيكون قادرا على المشاركة فى دورى أبطال أوروبا على عكس نجم الريدز السابق الذى سيلعب فى الدورى الإسبانى، والكأس فقط.

بذلك سيضطر برشلونة لبيع أكثر من لاعب خلال شهر يناير الجارى لتوفيق أوضاعه المالية، وعدم زيادة عدد اللاعبين فى قائمته عن الحد المسموح.

وتعتبر مباراة برشلونة الليلة مع سيلتا فيجو  على ملعب "كامب نو" فى إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا الظهور الأخير لخافيير ماسكيرانو مع الفريق الكتالونى بعد اتفاقه مع فريق هيبى الصينى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة