أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد غياب 16 عاماً عن لقب الدورى.. مجلس آل عثمان يتسلح بـ5 عوامل لحفاظ الدراويش على قمة البطولة.. التمسك بنجوم الإسماعيلى إجبارى.. تدعيم صفقات الشتاء.. صرف مستحقات اللاعبين بانتظام.. دكة قوية.. واستقرار التشكيل

الخميس، 11 يناير 2018 05:00 م
بعد غياب 16 عاماً عن لقب الدورى.. مجلس آل عثمان يتسلح بـ5 عوامل لحفاظ الدراويش على قمة البطولة.. التمسك بنجوم الإسماعيلى إجبارى.. تدعيم صفقات الشتاء.. صرف مستحقات اللاعبين بانتظام.. دكة قوية.. واستقرار التشكيل الإسماعيلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج نادى الإسماعيلى بلقب بطل الشتاء فى بطولة الدورى، بعد تربع صدارة جدول الدورى برصيد 40 نقطة عقب انتهاء الدور الأول بالمسابقة، ليعود إلى الأذهان مرة أخرى قدرة الدراويش على تحقيق لقب الدورى لهذا الموسم، بعد غياب دام 16 عاماً عن منصة التتويج، حيث نجح الإسماعيلى فى الفوز بلقب الدورى موسم 2002.

الإسماعيلى

ويتسلح مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، بعدة عوامل للحفاظ على صدارة الدورى والتتويج باللقب لإسعاد جماهير الإسماعيلى مرة أخرى.. ويستعرض "اليوم السابع" فى السطور التالية أبرز 5 عوامل يتسلح بها الدراويش للحفاظ على اللقب..

1 – الحفاظ على نجوم الفريق

تمسك مجلس إدارة الإسماعيلى ببقاء نجوم الفريق حتى نهاية الموسم، رافضاً كافة الإغراءات التي تقدم بها عدد من الأندية مثل الأهلى والزمالك، للحصول على خدمات لاعبى الفريق، أمثال إبراهيم حسن والكولمبى كالديرون ومحمد فتحى، ووعد المجلس اللاعبين بمنحهم حرية الانتقال إلى الأندية بعد تحقيق بطولة الدورى لهذا الموسم.

كالديرون مع لاعبى الدراويش

 

2 – تدعيم صفقات الشتاء

 

يسعى مسئولو الدراويش لإبرام صفقات فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية من العيار الثقيل فى 3 مراكز، هى مركز المهاجم والظهير الأيسر وصانع الألعاب، واشترط المجلس التعاقد مع مهاجم أجنبى رافضاً المهاجم المحلى، حيث وعد إبراهيم فارس عضو مجلس الإدارة جماهير الإسماعيلى بمفاجآت فى سوق الانتقالات خلال الفترة المقبلة.

مباراة الإسماعيلى والنصر 

3 – صرف المستحقات المالية

يحرص مجلس الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، على صرف مستحقات اللاعبين بشكل مستمر ومنتظم منذ بداية الموسم، للحفاظ على استقرار الفريق الأصفر، حتى يتمكن من المنافسة على لقب بطولة الدورى والحصول على درع الدورى.

إبراهيم عثمان مع عبد ربه 

 

4 – وجود دكة قوية

يتمتع فريق الإسماعيلى هذا الموسم بوجود دكة قوية قادرة على تغيير نتيجة المباراة، وظهر ذلك جليا فى المباريات وتمكن الفريق من تحويل تأخره إلى التقدم بعد إجراء التغييرات التى تساعد على ارتفاع مستوى الفريق. 

الإسماعيلى 

5- الاستقرار على التشكيل

منذ زمن بعيد، بدأ الإسماعيلى الاستقرار على تشكيلته الأساسية منذ انطلاق الموسم، والتى ساعدت بشكل كبير على وجود تفاهم بين اللاعبين، ما تتسبب فى تحقيق نتائج جيدة للفريق، ولم يخسر سوى مباراة واحدة أمام الأهلى طوال الدور الأول ببطولة الدورى، وفاز فى 12 مباراة وتعادل فى 4 مباريات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة