أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اقترابه من التعاقد مع لوكاس مورا

الخميس، 11 يناير 2018 11:54 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اقترابه من التعاقد مع لوكاس مورا لوكاس مورا لاعب باريس سان جيرمان
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من التعاقد مع البرازيلى لوكاس مورا، نجم وسط باريس سان جيرمان الفرنسى، وذلك بعدما أكدت تقارير صحفية أن جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر أخبر إدارة النادى برغبته فى التعاقد مع اللاعب.

 

35 مليون قيمة انتقال مورا إلى مانشستر يونايتد

مورا قريب من مانشستر يونايتد
مورا قريب من مانشستر يونايتد

 

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن باريس سان جيرمان بدلاً من تجديد تعاقده مع لوكاس مورا أخرجه من قائمة الفريق للمباراة التى خاضها أمس الأربعاء، أمام إميان فى ربع نهائى كأس فرنسا، ليكون بمثابة مؤشرا جديدا على اقتراب اللاعب من الرحيل.

 

وأشارت الصحيفة على أن مانشستر يونايتد حدد مبلغ 35 مليون جنيه إسترليني، من أجل ضم اللاعب البرازيلي، وهو ما قد يوافق عليه النادي الباريسي.

 

ولم يشارك مورا في الدوري الفرنسي هذا الموسم سوى في 72 دقيقة فقط، في ظل سيطرة الثلاثي نيمار وكافاني ومبابي على التشكيل الأساسي، ومعهم الأرجنتيني دي ماريا.

خطة مانشستر يونايتد لضم سانشيز

مانشستر يونايتد يرغب فى ضم سانشيز
مانشستر يونايتد يرغب فى ضم سانشيز

 

دخل فريق مانشستر يونايتد فى مفاوضات جادة مع إدارة فريق أرسنال من أجل الحصول على خدمات أليكسيس سانشيز، مهاجم المدفعجية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قبل نهاية عقد اللاعب التشيلى فى يونيو المقبل.

 

وذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية أن الشياطين الحمر عرض 25 مليون إسترلينى وهنريك مختاريان أجل الموافقة على العرض، وخطف اللاعب القريب من مانشستر سيتى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنّ ما قد يعوق الصفقة، هو إصرار سانشيز على الحصول على راتب أسبوعى يصل إلى 250 ألف إسترلينى، وهو ما يرفضه الشياطين الحمر، لكن مانشستر سيتى يوافق على دفع هذا الراتب.

 

وينتهى عقد سانشيز مع الجانرز فى يونيو المقبل، ولا يرغب اللاعب فى تجديد عقده حتى الآن.

 

وكان الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى، يرغب فى التعاقد مع سانشيز مستغلًا علاقته القوية باللاعب منذ عملهما سويًا فى برشلونة خلال موسم 2011-2012.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة