خالد صلاح

عيب يتسبب فى إعطاء مستخدمى الأيفون الفرصة للتراجع عن تحديث ios 11

الخميس، 11 يناير 2018 06:00 م
عيب يتسبب فى إعطاء مستخدمى الأيفون الفرصة للتراجع عن تحديث ios 11 نظام ios 11


كتبت زينب عبد المنعم
إضافة تعليق

سلط موقع Gadgetsnow  الأمريكى الضوء فى تقرير جديد على ظهور ثغرة اليوم تتيح لمستخدمى هواتف أيفون الفرصة للتراجع عن نظام ios 11 وتثبيت أحد إصدارات نظام ios 10 القديم،  إذ كان بإمكان بعض مسخدمى هواتف أيفون 6،  وأيفون 7  الحصول على نظام  10.2 ios و 10.3  ios.

ولاقى هذا العيب إقبال الكثير من المستخدمين غير الراضين عن الإصدار الحالى من نظام ios 11، والذين كانوا يرغبون فى استعادة النسخ الأقدم، إذ تم تداوله على الكثير من المدونات التكنولوجية، لكن سرعان ما قامت أبل بإصلاحه،  إذ كانت هذه هذه الخطوة مفاجأة لأن أبل عادة ما تمنع التراجع عن التحديثات.

وحظى المستخدمون الذين استطاعوا التخلص من التحديث بحل لمشكلة تقليل سرعة الهاتف من أجل إنقاذ البطارية، التى اعترفت أبل بها، فمن خلال الرجوع إلى إصدار أقدم لنظام التشغيل، استعاد المستخدمون مستوى أداء الجهاز الطبيعى.

أما بالنسبة إلى مستخدمى أيفون 7، سيؤدى الرجوع من الإصدار 11.2 من نظام التشغيل ios إلى أى إصدار قديم إلى إعادة مستوى الأداء الأصلى للهاتف الذكى، إلا أنه سيجرد المستخدم من الكثير من المزايا الجديدة، مع تركه عرضة للكثير من العيوب والثغرات.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة