خالد صلاح

زهور تتحمل البرد زينى بها بيتك فى الشتاء

الخميس، 11 يناير 2018 07:00 ص
 زهور تتحمل البرد زينى بها بيتك فى الشتاء الزهور


كتبت: شيماء حمدى
إضافة تعليق

البيوت ممكن أن تملؤها البهجة، وتختلف بها الألوان التى تمتزج فيها الأصفر والموف والأحمر، وتفوح منها رائحة عطرة، وكأن الربيع جاء فى عز الشتاء، فالزهور لا تقتصر زراعتها والاهتمام بها على فصل الربيع والصيف، بل توجد بعض الزهور والنباتات التى يمكن من خلالها تزيين بيتك وشرفته بسهولة وفقا لموقع rodalesorganiclife.

بخور مريم
بخور مريم

 

1- بخور مريم
 

بخور مريم هو نبات عشبي أوراقه على شكل قلب وأزهار فراشة، وهى تتحمل البرد ولا تتطلب ضوء الشمس القوى، خاصة ان شهور الشتاء تتسم بحرارة الشمس وأشعتها القليلة، وهذا النبات يشمل 23 نوعاً من النباتات العشبية المعمرة، وتختلف ألوانه بين القرمزى والموف والأبيض.

الياسمين
الياسمين

 

2- الياسمين:
 

يتسم برائحته العطرة التى تفوح فى أرجاء المنزل وعلى الشرفات، ويجب وضعه بالقرب من الشرفة ليحصل على ضوء الشمس المناسب له، والنوع الأشهر له هو الابيض والذى يعد الأكثر رائحة .

النرجس
النرجس

 

3- النرجس:
 

هى من النباتات المعمرة التى تزدهر مع الشتاء، وتتميز بشكلها الذى يدخل البهجة على القلوب .

القرنفل
القرنفل

 

4- القرنفل
 

من الأزهار التى تعيش فى فصل الشتاء ويمكن زراعتها فى حديقة المنزل وتتسم بألوانها الزاهية فضلاً عن رائحتها الجميلة وطول عمر كل زهرة.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة