أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد التحقيق مع مها عزام فى مقتل ريجينى.. صحيفة إيطالية: بريطانيا متورطة

الخميس، 11 يناير 2018 10:37 ص
بعد التحقيق مع مها عزام فى مقتل ريجينى.. صحيفة إيطالية: بريطانيا متورطة الشاب الإيطالى جوليو ريجينى
كتبت ــ فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت الصحافة الإيطالية هجومها على بريطانيا وجامعة كامبريدج، مؤكدة تورطهما فى مقتل الباحث الإيطالى جوليو ريجينى، والذى كانت تشرف على أبحاثه داخل مصر دكتورة الجامعة المنتمية للإخوان مها عبدالرحمن.

 

وبعد وصول فريق من الادعاء العام الإيطالى إلى لندن والتحقيق مع مها عبدالرحمن مساء أمس، قالت صحيفة "إنتريس" الإيطالية فى تقرير لها، إن بريطانيا متورطة فى قتل ريجينى داخل مصر، مشيرة إلى تصريحات لرئيس اتحاد النقابة المستقلة للباعة الجائلين محمد عبد الله التى قال فيها "هناك مسار بريطانى فى قضية ريجينى، فالدكتورة مها عبدالرحمن معارضة للحكومة ومؤيدة لجماعة الإخوان، وقابلت ريجينى عدة مرات وساعدته فى أبحاثه ، ولكن عندما وصلت القصة إلى المال، لم أشعر بالراحة".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الساعات القليلة القادمة ربما تحمل مفاجآت فى القضية التى لا تزال مفتوحة لما يقرب من عامين، موضحة أن فريق المحققين فتشوا مكتب ومنزل مها عبدالرحمن، وتمت مصادرة أجهزة كمبيوتر وأقراص مدمجة وهواتف محمولة، قبل أن ترضخ وتمثل أمام جهات التحقيق بعد تهربها من هذا الأمر عدة مرات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح العويسي

البحث عن الحقيقه فى قطر

مثلث الارهاب العالمى قطر واسرائيل وانجلترا .. فهم من يأوى الارهاب وتمويله وامريكا هى من تشرعن الارهاب وتصفه بالمقاومه .. ومن يحارب الارهاب تصفه بالارهابى .. وان شاء الله قريبا سوف تظهر الحقيقه .. من قتل ريجينى .. قطر وانجلتر بأيدى الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الجزار

مش هتوصلوا لحاجة

كل الادلة الي ممكن تورط مها او غيرها هتدفن معاه 

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

قضية ريجينى

يا حلاوة هو كان نقيب الباعة الجائلين مصاحب ريجينى قوى كده علشان يعرف هو بيتصل بمين ويقعدوا يحكوا مع بعض والله ريجينى كده يبقى اهبل قوى وكويس أنه خد الابتدائية مش ليحضر دكتوراه

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

حقا أنها عصابة وليست جماعة .

فى كل مصيبة أو كارثة إبحث عن عصابة أخوة الشيطان وأزنابها من القتلة  المأجورون المحترفون .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة