أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. "حلم وتحقق" شعار رفعه 5 نجوم.. صلاح ورونالدو الأبرز

الأربعاء، 10 يناير 2018 04:00 ص
صور.. "حلم وتحقق" شعار رفعه 5 نجوم.. صلاح ورونالدو الأبرز محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض العديد من نجوم كرة القدم خلال الفترة الأخيرة العديد من التحديات الصعبة فى مسيرتهم بالملاعب، لكنهم نجحوا فى التغلب عليها وتحقيق أحلامهم التى طالت على مدار سنوات عديدة من خلال العزيمة والإصرار وقوة الإرادة والحرص دائما على تطوير وتحسين المستوى، ومن أبرزهم كل من:

 

محمد صلاح

حقق النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، حلمه بالتربع على عرش القارة السمراء والتتويج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".

وقال صلاح عقب الفوز بالجائزة الأبرز فى أفريقيا "إنها لحظة مهمة فى مسيرتى، الفوز بهذه الجائزة شرف كبير وحلم تحقق، 2017 كان عامًا استثنائيًا لى مع النادى والمنتخب. أشكر عائلتى التى دعمتنى دائمًا وجميع من وقف بجانبى. أود أن أهدى هذه الجائزة إلى كل الأطفال فى مصر وأفريقيا وأقول لهم: لا تتوقفوا أبدًا عن الحلم والإيمان بتحقيق حلمكم".

محمد صلاح
محمد صلاح

 

كوتينيو

"حلم وتحقق" كانت هذه هى الكلمة الأولى من النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، عقب انضمامه رسميًا لصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 5 مواسم ونصف مقابل 160 مليون يورو، قادمًا من ليفربول الإنجليزى.

كوتينيو
كوتينيو

 

الحضرى

انتظر الحارس المخضرم عصام الحضرى، قائد المنتخب الوطنى، سنوات طويلة من أجل تحقيق حلمه بالتأهل مع الفراعنة لنهائيات كأس العالم، بعدما حجز مقعده فى مونديال روسيا المقرر إقامتها فى شهرى يونيو ويوليو المقبلين.

وقال الحضرى بعد تأهله مع مصر للمونديال "الحلم تحقق أخيرًا وهو ما كنت أبحث عنه طوال 20 عامًا"، كما اتخذ قرارًا عقب مباراة الكونغو باعتزال اللعب الدولى بعد المشاركة فى كأس العالم، ومن المنتظر أن يكون الحارس المخضرم أكبر لاعب يشارك فى المونديال على مر العصور حيث يكون عمره وقتها 45 عامًا.

الحضرى
الحضرى

 

رونالدو

بالرغم من الألقاب الفردية والجماعية الكبرى التى حققها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد الإسبانى، فى مسيرته الكروية إلا أنه كان يملك حلمًا أكبر وهو التتويج بلقب دولى مع منتخب بلاده وهو ما حققه بالفوز بكأس الأمم الأوروبية الأخيرة "يورو 2016".

قال رونالدو: "لا أستطيع أن أخفى أننى حلمت منذ أن كنت طفلاً بالفوز بلقب كبير مع منتخب بلادى وهو ما تحقق، أنا سعيد بهذا الإنجاز، هذا حلم يتحقق، شيء كبير للغاية، سعيد أن أحقق شيئًا للبرتغال هذه دموع سعادة".

رونالدو
رونالدو

 

مانويل نوير

تحدث حارس المنتخب الألمانى وبايرن ميونخ مانوير نوير، عن التتويج بكأس العالم مع الماكينات فى عام 2014 باعتباره حلما تحقق وأمر لا يصدق أيضًا، كما فاز بجائزة القفز الذهبى لأفضل حارس مرمى فى البطولة.

قال نوير: "كل شىء لا يصدق بالنسبة لى، الأولوية هي بالطبع للفوز الذى حققناه كفريق إنه أمر جنوني، نحن الآن أبطال العالم فعلاً، وبذلك تحقق الحلم بالنسبة لنا نحن الألمان، تمكنا الآن أخيرًا من الفوز بهذه الكأس، لطالما تمنيت تحقيق هذا الحلم".

مانويل نوير
مانويل نوير








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة