أكرم القصاص - علا الشافعي

راندا البحيرى تقدم شخصية داليا منصور فى مسلسل "رسايل"

الأربعاء، 10 يناير 2018 12:00 ص
راندا البحيرى تقدم شخصية داليا منصور فى مسلسل "رسايل" راندا البحيرى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الفنانة الشابة راندا البحيرى لبدء تصوير دورها فى العمل الدرامى الجديد "رسايل"، المقرر عرضه على مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت راندا البحيرى: "أقدم فى العمل دورة فتاة تدعى داليا منصور، ومن المقرر أن أبدأ دورى خلال 4 أيام على أقصى تقدير، لكى نتمكن من إنهاء تصوير المسلسل بالكامل قبل حلول شهر رمضان المبارك".

وأضافت أنها سعيدة للغاية للمشاركة فى عمل تلعب بطولته النجمة مى عز الدين التى تعاونت معها من قبل، فى مسلسل "حالة عشق" الذى عرض فى رمضان قبل الماضى، خاصة أنهما على علاقة صداقة قوية منذ سنوات عديدة، وهو ما يفرض نوعا من التناغم والانسجام بينهما حينما تظهران فى أى عمل سويا.

يذكر أن مسلسل "رسايل" يشارك فى بطولته إلى جانب مى عز الدين، وراندا البحيرى، كل من أحمد خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، خالد سليم، مها أحمد، سليمان عيد، رامز أمير، هشام إسماعيل، هاجر الشرنوبى، وأحمد حاتم، تأليف محمد سليمان، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج تامر مرسى.

مسلسل "رسايل" كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الماضى، لكن تأخر تصويره وأدى لتأجيله لشهر رمضان المقبل، لكى يتم تسليمه للقنوات العارضة فى الوقت المحدد له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة