أكرم القصاص - علا الشافعي

استجابة لـ"اليوم السابع".. جابر نصار يتبرع بـ40 ألف جنيه لعلاج مريض بداء الفيل بحلوان

الأربعاء، 10 يناير 2018 04:30 م
استجابة لـ"اليوم السابع".. جابر نصار يتبرع بـ40 ألف جنيه لعلاج مريض بداء الفيل بحلوان الدكتور جابر جاد نصار رئيس جامعة القاهرة السابق
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة سريعة لما نشر بموقع اليوم السابع بتاريخ السبت 6 يناير تحت عنوان "صور.. محمود مصاب بداء الفيل: مش عارف أنام وعلاجى بـ35 ألف جنيه ونفسى أتعالج" تبرع الدكتور جابر جاد نصار، رئيس جامعة القاهرة السابق، بمبلغ 40 ألف جنيه، لعلاج محمود من داء الفيل، مضيفًا: "يجب علينا جميعًا الوقوف بجانب المرضى وكل محتاج".

 

الدكتور-جابر-جاد-نصار-رئيس-جامعة-القاهرة-السابق-(2)

كان "اليوم السابع" نشر قصة الشاب محمود ماضى أبوزيد 38 سنة، يقيم بحلوان كفر العلو شارع الدير الشرقى أمام مسجد التعاون، والذى قال: "أصبت بمرض "داء الفيل" وأنا عندى 8 سنوات وكان بنسبة بسيطة وكنت أعمل وقتها تباع على سيارة ميكروباص حتى أصبحت سائق وبمرور الأيام زاد المرض وبدأت قدمى فى التضخم فذهبت لقصر العينى القديم وأنا عندى 13 سنة وابتدى الورم يزيد وشعرت بالتعب ولفيت السبع دوخات على جميع المستشفيات وصرفت كل ما أملك".

 

فرحة-محمود-عقب-استلام-المبلغ-(1)

أضاف محمود باكيًا: "كما ذهبت لقصر العينى للدكتور أحمد طارق عطا أستاذ تجميل فى باب اللوق أجرى لى علاج طبيعى على قدمى اليمنى منذ عامين لمدة 25 يومًا، قال لى تحتاج إلى علاج طبيعى لتصفية المياه بحوالى 25 ألف جنيه لمدة شهر داخل القصر، وبعدها سترتدى جورب طبيعى مدى الحياة يتم تصنيعه فى ألمانيا تكلفته وقتها 10 آلاف جنيه لأن القدم بها غدد لمفاوية متهالكة بدلاً من أن تنزل المياه فى مجرى البول تنزل فى القدم، وكادت قدمى أن تشفى من المرض ولكنى تركت المستشفى لحاجة أسرتى إلى مصاريف ليعيشوا منها".

 

فرحة-محمود-عقب-استلام-المبلغ-(2)

تابع محمود: "آخر مرة ذهبت فيها إلى معهد ناصر منذ 3 أشهر ولكنهم طردونى وقال لى أفراد الأمن سامحنا إحنا عبد المأمور"، مضيفًا: "أوقات كثيرة قدمى تصيب جسدى بدرجة حرارة 40 وقتها لا أشعر بنفسى ولا بمن حولى وزوجتى هى من تساعدنى فى دخول الحمام كما أننى لا استطيع النوم طبيعيًا ولا أستطيع أن اتقلب من ضخامة قدمى وتركت السرير وأنام على الأرض ورأسى على وسادة السرير".

 

محرر-اليوم-السابع-مع-الدكتور-جابر-جاد-نصار-داخل-مكتبه

واستطرد محمود حديثه: "صرفت على المستشفيات كل ما أملك وبعت اللى ورايا واللى قدامى وأقيم فى غرفة بالإيجار مع زوجتى وابنى علاء 4 سنوات يذهب إلى الحضانة ولا أملك غير جلبابين ارتدى واحدة عند ذهابى للمستشفى والأخرى فى المنزل وأتقاضى 450 جنيهًا من الشئون الاجتماعية لا تكفى شيئا وأقوم بدهان قدمى بمطهر مرتين فى اليوم فأنا مصاب بداء الفيل فى قدمى اليمنى وأدفع إيجار غرفة وصالة ومديون بفواتير كهرباء شهرى نوفمبر وديسمبر، ونفسى طبيب جراحة وتجميل وعلاج طبيعى كبير يساعدنى أو أهل الخير أو رجل أعمال يتبرع لى بثمن العلاج، 25 ألف جنيه و10 آلاف جنيه ثمن الجورب علشان أساعد أسرتى وأقدر أعيش.

 

محمود-ماضى-أبوزيد-
 
مع-الدكتور-جابر-جاد-نصار-داخل-مكتبه--(2)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة