أكرم القصاص - علا الشافعي

باسم مرسى يخسر 200 ألف يورو فى 167 يوما.. اقرأ التفاصيل

الأربعاء، 10 يناير 2018 11:24 م
باسم مرسى يخسر 200 ألف يورو فى 167 يوما.. اقرأ التفاصيل باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه باسم مرسى مهاجم الزمالك سوء حظ كبير طوال الفترة الماضية بعدما غاب عن التهديف تماما وعدم تسجيل أى أهداف خلال الموسم الحالى رغم المشاركة فى 11 مباراة مع الفريق الأبيض .

باسم مرسى

باسم مرسى لم يسجل بالموسم الحالى

لم تتوقف خسائر باسم مرسى مع الزمالك خلال الموسم الحالى عند المستطيل الأخضر فقط وغيابه عن هز الشباك إذ خسر المهاجم الدولى 200 ألف يورو من قيمته التسويقية وفقا للتصنيف الأخير لموقع ترانسفير ماركت المختص بتحديد أسعار اللاعبين .

باسم مرسى

مليون يورو القيمة التسويقية الأخيرة لباسم مرسى

وأعلن ترانسفير ماركت عن أسعار اللاعبين يوم 3 يناير الجارى وجاءت القيمة التسويقية لباسم مرسى مليون يورو ليخسر 200 ألف يورو من قيمته حيث كانت تبلغ مليونا و 200 ألف يورو فى التقرير السابق لذلك .

باسم مرسى يفقد 200 ألف يورو فى القيمة التسويقية

وكان آخر تقرير صادر من موقع ترانسفير ماركت بتاريخ 20 يوليو من العام الماضى شهد تحديد مليون و 200 ألف يورو قيمة تسويقية لباسم مرسى لكن بعد 167 يوما أعلن الموقع عن آخر تقاريره و الذى تضمن تحديد مليون يورو فقط سعرا لمهاجم نادى الزمالك .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

يورو !!!!

هو فيه عمله اخرى تسمى اليورو لها قيمه اقل!!مثل الدولار الامريكى هناك دولارات ايضا وعملات تحمل تقريبا نفس الاسم مثل الدوبار لجزيرة ساوث والدولار  الامريكى عندها يساوى ٢٩الف دوبار  رجاء التاكد مليون يورو  من الذى تعرفه الناس ام غيره!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أحمد

أى قيمة تسويقيه

من الذى يقرر هذا ---- من أين خبراء تلك الشركة ومن يمولها - كيف مهاجم فى 3 سنوات يلعب اساسى واهدافه تعد على أصابع اليد الواحده فبالطبع --لا يستحق أكثر من 250 ألف يورو الى أن يسترد وعيه التهديفى يرتفع قيمته اما قبل ذلك فلا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مجامله

والله والله من وجهة نظرى ااتى لا قيمة لها لايساوى اكثر من 250 جنيه واكلة فسيخ وبصلتين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة