أكرم القصاص - علا الشافعي

المحافظ إسماعيل طه يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين ميناء دمياط والمكتبة العامة

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:00 م
المحافظ إسماعيل طه يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين ميناء دمياط والمكتبة العامة  محافظ دمياط ورئيس الميناء
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع اليوم الأربعاء الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، واللواء أيمن صالح رئيس هيئة ميناء دمياط ميناء دمياط، بروتوكول تعاون بين الميناء ومكتبة مصر العامة بدمياط وسلم رئيس الميناء شيكا بقيمة 5 مليون جنيه لمحافظ دمياط كدفعة اولى من مساهمة الميناء فى مشروعات النفع العام الجاريه على ارض المحافظة.
 


وقال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط أن المحافظة نجحت فى الحصول على
32 مليون جنيه من الشركات والهيئات العاملة بميناء دمياط استخدمت فى مشروعات النفع العام وكان فى مقدمتها ميناء دمياط الذى قدم 10 مليون جنيه على دفعتين سنويا.

وقال اللواء ايمن صالح رئيس الميناء  ان البروتوكول يتضمن تعاون بين الميناء والمكتبة العامة من خلال تبادل الخبرات وتنظيم الرحلات والمؤتمرات وورش العمل كما سيشمل تخفيض قيمة الاشتراك السنوى فى انشطة المكتبة للعاملين بالميناء وأبنائهم وإتاحة كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالميناء للمترددين على المكتبة.

وأوضح صالح أن الهدف من البروتوكول زيادة الترابط بين أهالى المحافظة والميناء لتنمية معرفتهم بكل ما يدور داخل الميناء من خلال تنظيم رحلات إلى الميناء بهدف زيادة الوعى ونشر القيم.

واكد صالح ان الميناء قام بعمل جناح خاص بميناء دمياط داخل المكتبة يتضمن كافة الأنشطة والمشروعات القومية بالموجودة بالميناء.

وعقب إنتهاء مراسم توقيع البروتوكول أهدى محافظ دمياط درع المحافظة إلى رئيس الميناء  تقديرا لدور الميناء فى المشروعات التنموية والمشاركة المجتمعية مع المحافظة.

وذكر صالح جهود الميناء في المشاركة المجتمعية والتى بدأت فى عام 2005 من خلال المساهمة فى تطوير كورنيش النيل  وتقديم 60 عمود إنارة لطريق كفر البطيخ والمشاركة في إنقاذ عدة مراكب غارقة لبوغاز عزبة البرج.
 

 
 
 
 
 
 
 
1- رئيس الميناء يسلم شيكا للمحافظ
  رئيس الميناء يسلم شيكا للمحافظ

2- محافظ دمياط ورئيس الميناء
  محافظ دمياط ورئيس الميناء

3- ماكيت الميناء
3- ماكيت الميناء

4- رئيس ميناء دمياط
4- رئيس ميناء دمياط

5- جناح الميناء
5- جناح الميناء

 

 

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة