أكرم القصاص - علا الشافعي

الكشف عن كواليس جلسة زين الدين زيدان مع نجوم ريال مدريد

الأربعاء، 10 يناير 2018 02:12 م
الكشف عن كواليس جلسة زين الدين زيدان مع نجوم ريال مدريد زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن كواليس الجلسة التى عقدها الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى مع اللاعبين أمس، الثلاثاء، قبل تدريبات الملكى استعداداً لمواجهة نومانسيا فى العاشرة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات إياب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن جلسة زيدان مع لاعبى ريال مدريد خلفت بعض النتائج العكسية، بخلاف اتفاق الطرفين على تحمل مسئولية سقوط المرينجى خلال الفترة الماضية بالدورى الإسبانى.

زيدان رونالدو
زيدان رونالدو

زين الدين زيدان يستمع لشكاوى نجوم ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن عدداًُ من لاعبى ريال مدريد أبدوا اعتراضهم على طريقة إدارة زيدان للفريق فى المباريات هذا الموسم بالاعتماد على مجموعة معينة ونبذ أخرى، على الرغم من تقديمها كل شىء خلال المران الجماعى وجاهزيتها دائماً للمشاركة الرسمية، كما أبدوا عدم رضاهم عن كريستيانو رونالدو فى الفترة الأخيرة، وانقلبوا على اللاعب البرتغالى.

كما رأى لاعبو الملكى أن الاجتماع الذى عقده الفرنسى زيدان كان أمراَ ضرورياً لكن فى الوقت نفس كان مُملاً بعض الشىء بسبب طول مدته.

ويحتل نادى ريال مدريد الإسبانى المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة متأخراً بـ16 نقطة عن برشلونة صاحب الـ48 نقطة فى صدارة المسابقة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة