أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يعلن التحدى قبل 48 ساعة من موقعة المصرى فى السوبر.. البدرى يتسلح بثلاثية الزمالك لإسقاط الفريق البورسعيدى فى الإمارات.. وليد سليمان يتحدث عن دوافع الأحمر للتتويج.. والشناوى يكشف خطة استعادة الكأس الغائبة

الأربعاء، 10 يناير 2018 05:19 م
الأهلى يعلن التحدى قبل 48 ساعة من موقعة المصرى فى السوبر.. البدرى يتسلح بثلاثية الزمالك لإسقاط الفريق البورسعيدى فى الإمارات.. وليد سليمان يتحدث عن دوافع الأحمر للتتويج.. والشناوى يكشف خطة استعادة الكأس الغائبة فريق الاهلي وحسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نجوم الأهلى والجهاز الفنى للفريق التحدى قبل مواجهة المصرى البورسعيدى فى السوبر المحلى، والمحدد لها السادسة مساء بعد غد الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد فى الإمارات بتوقيت القاهرة، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

البدرى يشرح خطة التغلّب على العقوبات

 أكد حسام البدرى المدير الفني للأهلي أهمية تلك المباراة إذ تأتى فى ظل سعيه بجانب لاعبيه فى بداية عام 2018 لحصد بطولة جديدة ، موضحا أنه يسعى جاهدا للتغلب على كل الظروف المحيطة بالمباراة والتركيز فى الـ90 دقيقة فقط التى يخوضها الفريق بمباراة السوبر، أملاً فى تحقيق اللقب وتعويض إخفاق الموسم الماضى فى عدم حصد لقب السوبر المصرى.

وأشار حسام البدرى إلى أن الظروف الصعبة المحيطة بالفريق زادت بإصابة رامى ربيعة مدافع الفريق فى مباراة الزمالك الأخيرة بالدورى، وتأكد غيابه عن السوبر، فضلا عن حالة الإجهاد التى يعانى منها فريقه مع ضغط المباريات بشكل كبير بسبب خوض مباراة كل ثلاثة أيام تقريبا.

وأضاف المدير الفني للأهلى أنه سيجهز خلال الفترة الماضية أكثر من بديل جيد للمشاركة فى خط الدفاع، مثل محمد هاني الذى شارك فى هذا المركز بمباراة الزمالك الأخيرة، فضلا عن عودة سعد سمير من فترة الإصابة وتجهيزه للحاق بمباراة المصرى، وسعيه الدائم لتجهيز اللاعبين بدنيا، خصوصا قبل مواجهة المصرى فى السوبر ووضع برنامج استشفائى للاعبين للتخلص من الإجهاد.

مدرب الأهلى يتحدث عن معنويات الأحمر

قال أحمد أيوب المدرب العام للفريق إن الجهاز الفني يسعى لاستغلال الحالة المعنوية الجيدة والفوز الكبير الذى حققه الفريق على الزمالك في الدوري لتحقيق الفوز على المصري بعد غد في السوبر المحلي بالإمارات.

وأكد أيوب على جدية الاستعدادات لمباراة السوبر ، مُشيراً إلى أن الجهاز الفني يسعى لاستثمار الأداء والروح التي ظهر بها اللاعبون في مباراة الزمالك من أجل تحقيق لقب السوبر الذي غاب عن الأهلي وجماهيره في الموسم الماضي .

وأشار المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفني يدرس فريق المصري جيداً ويتابع الكثير من مبارياته الأخيرة من أجل وضع الطريقة المثلى لهذه المباراة ، خصوصاً أن الأهلي يواجه منافسا وخصما قويا ويملك دوافع تؤهله للمنافسة على اللقب.

وليد سليمان يكشف دوافع الأهلي للفوز

أكد وليد سليمان، لاعب الفريق على تركيزه الشديد وجميع لاعبي الفريق في مباراة المصري ، موضحا أن أهمية المباراة تكمن في أنها تمنح الأهلي لقب السوبر الذي غاب العام الماضي، لافتا إلى أن الجميع في حالة تركيز كبيرة، وأن الفريق سيؤدي بروح قتالية عالية على مدار الـ90 دقيقة من أجل حسم اللقب أمام فريق المصري.

وأوضح وليد سليمان فى تصريحات صحفية، أن فوز الأهلي على المصري في كأس مصر ومواجهة الدوري الأخيرة يخلق دوافع كبيرة لدى المنافس ولا يسهل من مهمة الأهلي كما يتصور البعض، مؤكدا أنه وزملائه بالفريق يضعون هذا الأمر في حساباتهم لهذه المباراة المرتقبة.

الشناوي يكشف دوافع الأهلي

وأكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق جاهزيته وزملائه لمباراة المصرى، موضحاً أن الأهلى يخوض مباراة صعبة، خاصة أن المصرى منافس قوى وشرس للأهلى خلال الفترة الماضية.

وشدد الشناوى على أن أهمية المباراة أنها ستمنح الفائز لقب بطولة مهمة، وستكون دفعة قوية نحو مشوار الفائز فيها فى المنافسة المحلية، ولذا فإن الفوز فى المباراة هو أمل كل لاعبى الأهلى والجهاز الفنى.

وأعرب الشناوى عن سعادته الكبيرة بثقة الجهاز الفنى والجماهير فيه خلال الفترة الماضية، مُعتبراً هذه الثقة مسئولية كبيرة يحملها على عاتقه للاستمرار فى تقديم عروض طيبة مع الأهلى بمساعدة زملائه لتحقيق مزيد من الانتصارات، وألمح إلى أنه سوف يستمر فى الاجتهاد والتركيز من خلال التدريبات للحفاظ على ما وصل إليه فى ظل المنافسة القوية بكل المراكز فى الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة