أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن تحول نجم برشلونة إلى سانتا كلوز فى الكريسماس

الأربعاء، 10 يناير 2018 04:38 م
أخبار ميسي اليوم عن تحول نجم برشلونة إلى سانتا كلوز فى الكريسماس هدايا مطعم ميسي للأطفال فى الكريسماس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وفر مطعم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى المعروف باسم "بيلافيستا ديل جاردن ديل نورتي" 200 هدية لتوزيعها للأطفال بمناسبة أعياد الميلاد "الكريسماس" على طريقة سانتا كلوز.

الألعاب التى وفرها مطعم ميسي للأطفال فى أعياد الميلاد
الألعاب التى وفرها مطعم ميسي للأطفال فى أعياد الميلاد

مطعم ميسي يوفر 200 هدية للأطفال فى الكريسماس
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، أن جميع موظفى مطعم ميسي وفروا 200 هدية لتوزيعها على أطفال مستشفى "دى نينس دى برشلونة" فى أعياد الميلاد، فى إطار سلسلة المساهمات المستمرة من جانب مؤسسة ميسي الخيرية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الـ 200 هدية تمثلت فى الدمى، ألعاب الطاولة، ألعاب الألغاز، الكرات، الألعاب التعليمية، السيارات، وملابس بالإضافة الكتب والقصص.

ميسي المساهم الأول فى تألق باولينيو مع برشلونة
ميسي المساهم الأول فى تألق باولينيو مع برشلونة

ميسى السبب الرئيسى فى تألق باولينيو مع برشلونة
 

ولعب الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم نادى برشلونة الإسبانى، دورًا كبيرًا فى تألق البرازيلى باولينيو جونيور مع الفريق الكتالونى منذ انتقاله فى الصيف الماضى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الأسطورة ميسى هو صاحب النصيب الأكبر فى تألق باولينيو مع برشلونة، حيث ساهم فى تسجيله 3 أهداف من مجموع 7 أهداف أحرزها البرازيلى مع البارسا  حتى الآن بالدورى الإسبانى.

وأشارت الصحيفة إلى أن باولينيو خاض مع برشلونة 17 مباراة بالليجا واستطاع أن يسجل فيها 7 أهداف منها 6 أهداف من اللمسة الأولى ويعد الأسطورة الأرجنتينى صاحب الفضل الأول فى هذا المعدل التهديفى للنجم البرازيلى حيث منحه "3 أسيست" من مجموع أهدافه السبعة.

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى قيادة برشلونة، الأحد، لتحقيق فوز كبير على نظيره ليفانتى بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدورى الإسبانى ليعادل الرقم القياسى للنجم الألمانى جيرد مولر كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف مع فريق واحد بالدوريات الاوروبية برصيد 365 هدفًا.

وتألق البرازيلى باولينيو بشكل لافت مع برشلونة على عكس التوقعات ونجح فى الرد على كافة المشككين فى قدراته الفنية للعب داخل صفوف فريق بحجم البلوجرانا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة