أكرم القصاص - علا الشافعي

20 يناير .. بدء امتحانات التعليم المفتوح بجامعة سوهاج

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:24 م
20 يناير ..  بدء امتحانات التعليم المفتوح بجامعة سوهاج الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، عن موعد بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2017 – 2018 ببرامج التعليم المفتوح يوم السبت الموافق 20 يناير الجارى وحتى 6 فبراير المقبل.

وأضاف عزيز، فى بيان اليوم، أن الامتحانات سوف تجرى على 3 فترات، حيث تبدأ الفترة الأولى من الساعة 9 إلى 11 صباحاً والثانية من 12 حتى 2 ظهراً، أما الثالثة فتجرى من الساعة 2:30 حتى 30:4 عصراً، مشيراً إلى انه تم تجهيز الكنترولات وإعلان الجداول وأرقام الجلوس، أضافة إلى تحديد أماكن إجراء الامتحانات والتى تقام داخل الحرم الجامعى القديم.

وشدد عزيز على ضرورة توفير سبل الراحة للطلاب أثناء تأديتهم للامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات تجاه أى محاولات للغش داخل اللجان.

وأوضح الدكتور كمال سيد خليل مدير مركز التعليم المفتوح أن ما يقرب من 3685 طالب وطالبة سيؤدون امتحانات الفصل الدراسى الأول، حيث يؤدى 1539 طالب وطالبة امتحانات برنامج المعاملات المالية والتجارية بمبنى المدرجات، و635 طالب وطالبة بكلية الآداب ببرامجها " اللغه العربية، الإعلام، الآثار والإرشاد السياحى وعلم الاجتماع " بمبنى كلية الآداب، بالإضافة إلى 1361 طالب وطالبة بكلية الحقوق بمجمع المدرجات والمسرح، و150 طالب وطالبة برنامج جامعة القاهرة بمدرج "د".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة