أكرم القصاص - علا الشافعي

ستكونين أنتى الشجرة.. مصمم فستان الكريسماس لمى عز الدين "هى صاحبة الفكرة"

الإثنين، 01 يناير 2018 11:00 م
ستكونين أنتى الشجرة.. مصمم فستان الكريسماس لمى عز الدين "هى صاحبة الفكرة" مى عز الدين
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الفنانة المصرية مى عز الدين، صورا لها على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور "انستجرام"، حيث  ظهرت بفستان أخضر يشبه الشجرة ومعلق عليه الهدايا، وكان بالفستان حزام أسود على الوسط حتى يظهر مدى رشاقتها، وارتدت معه قرط على هيئة "هدية"، كما زينت شعرها الذى قررت أن تربطه بنفس الطريقة وهى "الهدية".

Capture
مى عز الدين
 
واختارت البرنسيسة مى عز الدين  الفستان الأخضر على شكل شجرة من تصميمات المصمم المصرى محمود غالى، كما أنها نشرت عدة صور من جلسة التصوير التى اجرتها بتلك الإطلالة التى كانت مناسبة مع احتفالات رأس السنة.
مى عز الدين
مى عز الدين

صرح مصمم الأزياء محمود غالى أن الفستان كان فكرة الفنانة مى عز الدين، موضحًا أنه صمم ونفذ فى 24 ساعة فقط، مضيفًا أنه كان لديه النية فى التجهيز لجلسة تصوير للبرنسيسة بأزياء من توقيعه بمناسبة رأس السنة.

مى
مى

وأضاف غالى لـ"اليوم السابع" أنه رغم انشغال مى فى تصوير المسلسل، وأنه لم يكن أمامنا سوى يومين قبل الاحتفال برأس السنة، إلا أننى صممت لها فستانا ولكنه لم يتناسب معها، فقامت بإرسال فكرة فستان شجرة الكريسماس لى وبالفعل نفذتها وكان الفستان جاهزا يوم 31 ديسمبر، وهو نفس اليوم التى قامت بإعداد جلسة التصوير فيه.

وعن الخامات التى استخدمها غالى فى إعداد الفستان فكانت "التول" باللون الزيتى، وزينة شجرة الكريسماس، وتم وضع حزام أسود يشبه حزام بابا نويل من خامة القطيفة لتكتمل الإطلالة.

جدير بالذكر أن مى عز الدين تخوض تجربة جديدة فى عالم الموضة والفاشون، حيث بدأت مؤخرًا الظهور بشكل متألق من خلال اختيار إطلالاتها من عدة مصممين عالمين منهم الفلبينى amato، وقبلها المصمم "مايكب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة