أكرم القصاص - علا الشافعي

سعود القحطانى ساخرا من تحريف اتصال تميم ومحمد بن سلمان: وكالة الأنباء مخترقة

السبت، 09 سبتمبر 2017 03:43 ص
سعود القحطانى ساخرا من تحريف اتصال تميم ومحمد بن سلمان: وكالة الأنباء مخترقة سعود القحطانى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر سعود القحطانى، مستشار بالديوان الملكى السعودى، من تحريف وكالة الأنباء القطرية لما جاء فى الاتصال الهاتفى الذى أجراه تميم بن حمد أمير قطر، مع الأمير محمد بن سلمان ولى عهد السعودية، ما دفع وزارة الخارجية السعودية إلى تعليق حوار مع السلطة القطرية كونها غير جادة، مشيرًا إلى أن السلطات القطرية سوف تتحجج بأن وكالة الأنباء مخترقة مرة أخرى.

 

وكتب سعود القحطانى، عبر حسابه على موقع تويتر، قائلاً: "لا حووول بدوا يمهدون أنهم يقولون وكالة الأنباء مخترقة.. طيب وبث قناة الجزيرة مخترق بعد. قذافي الخليج وصل لمرحلة بالهبال ما وصلها سميه".

 

وادعت الوكالة القطرية الرسمية، أن اتصال تميم بالأمير محمد بن سلمان جاء بناء على طلب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، زاعمة أيضاً أن الأمير محمد وتميم أكدا خلال الاتصال الهاتفى ضرورة حل هذه الأزمة من خلال الجلوس على طاولة الحوار لضمان وحدة واستقرار دول مجلس التعاون الخليجى.

 

 كما زعمت الوكالة القطرية أن الأمير محمد بن سلمان طلب من تميم الموافقة على تكليف مبعوثين من كل دولة لبحث الأمور الخلافية بما لا يتعارض مع سيادة الدول، وهو ما وافق عليه تميم، إلا أن الخارجية السعودية كذبت كل ما جاء فى بيان الوكالة القطرية التى أعادت الأمور إلى نقطة الصفر مرة أخرى.

 

سعود القحطانى
سعود القحطانى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة