خالد صلاح

عارف سعر الشقة كام فى المنيا.. تبدأ من 350 ألف إلى 2 مليون جنيه

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 07:30 م
عارف سعر الشقة كام فى المنيا.. تبدأ من 350 ألف إلى 2 مليون جنيه عقارات سكنية - أرشيفية


المنيا – حسن عبد الغفار

يشهد سوق العقارات فى المنيا ارتفاعا كبيرا رغم الحالة الاقتصادية التى يعانى منها الكثيرين، إلا إن العقارات وخاصة الوحدات السكنية مازالت تحافظ على تواجدها بالسوق، وذلك بسبب انخفاض المطروح من الوحدات السكنية أمام المواطنين، وهجرة أهل القرى للمدينة.

 

تقسم مدينة المنيا إلى عدد من المناطق تتفاوت فيها أسعار الوحدات السكنية، جنوب وشمال ووسط وغرب، ومنطقة كورنيش النيل، ففى وسط المدينة بين شارع عدنان المالكى وطه حسين تقدر الوحدة السكنية من 350 ألف إلى 700 ألف جنيه.

 

وفى منطقة كورنيش النيل بدء من كوبرى النيل حتى فندق آتون تجاوز سعر الوحدة السكنية 2 مليون جنيه، أما فى منطقة الإخصاص شمال المنيا يصل سعر الوحدة السكنية إلى 450 ألف جنيه، بينما فى منطقة جنوب المنيا وهى حى أبوهلال يصل فيها سعر الوحدة السكنية من 250 إلى 300 ألف جنيه حسب المكان، أما فى حى غرب تتباين الأسعار بين 400 ألف جنيه إلى 600 ألف جنيه، أما فى منطقة ميدان الساعة يصل سعر الوحدة السكنية إلى 650 ألف جنيه.

 

أما فى منطقة ميدان بالأس والمحطة تجاوز سعر الوحدة السكنية من 800 ألف إلى 900 ألف جنيه، وقد تتجاوز فى تلك المنطقة المليون جنيه حسب مساحة الوحدة السكنية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة