خالد صلاح

تنظيم داعش يعلن تضامنه مع قطر ويصف الدول المقاطعة بـ"دول الكفر"

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 04:36 م
تنظيم داعش يعلن تضامنه مع قطر ويصف الدول المقاطعة بـ"دول الكفر" أمير قطر وتنظيم داعش


كتب - أحمد جمعة

يوما بعد يوم تتكشف طبيعة العلاقة الخفية بين قطر والتنظيمات الإرهابية المتطرفة فى سوريا والعراق، وذلك لتقديم الدوحة دعم مالى وسياسى كبير للفصائل المتشددة ولا سيما، التى تقاتل فى سوريا.

 

وأصدر تنظيم داعش الإرهابى بيان تحت عنوان "بيان نصرة إخواننا المسلمين فى قطر" أكد فيه تضامنه مع دولة قطر فيما وصفه بـ"المحنة من دول الكفر".

 

يأتى البيان الصادر عن ما تعرف بـ"ولاية خراسان" عقب كشف دول الرباعى العربى لوجود ارتباط بين قطر وجماعات إرهابية متطرفة فى سوريا، وجمع الدوحة لتبرعات مالية لشراء أسلحة للإرهابيين وتأمين رواتبهم.

 

وتداول عدد كبير من النشطاء على صفحات مواقع التدوينات "تويتر"، البيان الصادر عن "ولاية خرسان"، الذى يكشف ارتباط الدوحة بجماعات الإرهاب والتطرف فى المنطقة.

 

 

نشطاء يتداولون بيان تضامن تنظيم داعش الإرهابى مع قطر

نشطاء يتداولون بيان تضامن تنظيم داعش الإرهابى مع قطر





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

اللي اختشوا ماتوا

فعلا دولة المزة الحيزبون موزة والحمدين هى دولة الاسلام الحنيف بعكس دول الرباعي العربي

اذا لم تستحي فافعل وقل ما شئت ...

عدد الردود 0

بواسطة:

sami

( الدولة الاسلامية )...نفس الاسم الذي تسّميهم به جزيرة قطر ودويلتها..

دي ذلّة لسان وغير مقصودة نظرا لأنها تكشف بل تؤكد علاقة قطر بتمويل الدواعش..وأنا متأكد أن البيان هذا هيحزفوه ..دا اذا كانوا لسّه ما حزفوهوش فعلا.. لكن الكل يعلم ومتأكد أن دويلة قطر هي عبارة عن فندق لرؤساء الجماعات الارهابية من كل مكان في العالم.. من طالبان للقاعدة للزراع العسكري للخوّان المتأسلمين لدواعش للبلاك بلوك ..للكينيست بشارة ولكل الخاينين لبلادهم والجواسيس لغاية قاعدة أمريكا..وهي أكبر قاعدة في العالم خارج الاراضي الامريكية..يعني أن دويلة القناة هي النقطة السودة في أرض المنطقة العربية كلها...فمنها تنطلق الحروب والمؤامرات على العرب..واخير أنطلقوا على الدين الاسلامي..فشوّهوه..لأنه الشيئ الوحيد الذي هو جامع للعرب..يعني قطر هي مسرح للاشرار وشياطين العالم الهاربة من سجون بلدانها والمطرودين وباعة الاوطان الجائلين..

عدد الردود 0

بواسطة:

وطني

رداً على رقم 1، أحمد

والله؟ "داعش تكفر حكام قطر والطائرات الامريكية تخرج من قاعدة العديد في قطر لقصف داعش في العراق وسوريا وليبيا" الطائرات اللي بتقصف الجبال والجيوش اللي بتحارب داعش زي الجيش السوري؟ وبتكفر حكام قطر ده على إفتراض إننا مِمَرَكين ومش شايفين الدعم اللي بتقدمه قطر لداعش؟ ولا حضرتك فاكر إن ال17 مليار اللي إشترت بيهم دويلة الشاذ بن موزة دول إتشروا علشان الجيش القطري العظيم اللي تعداده 17 نفر ونص يستخدمهم؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة اعداء الانسانية و الاسلام

هؤلاء كلاب اهل النار الضالة ولاد الحرام المرتزقة الانجاس لعنة الله عليهم جميعا

عصابة اخوان بني صهيون المرتزقة و فروعها الذي اتخذو الاسلام ستار بيتحركو بامر من اسيادهم الكيان الصهيوني و مخابرات العصابة الصهيوانجلوامريكية و العائلة القذرة النجسة ال حمد القطرية هي الممول لهؤلاء ولاد الحرام المرتزقة لعنة الله عليهم في كل اذان الي قيام الساعة

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

هو ده بر الوالدين

يعنى انتم زعلانين لما الولد يكون بار بأمه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

رقم 3 وطني

قطر تدعم الاخوان وليس داعش ولا تخلط الامور ببعضها -داعش تكفر الجميع وتحارب الجميع انت تخلط بين فصائل الجيش الحر والمعارضة وجبهة النصرة التي تدعمها قطر وبين داعش-اصلا قطر لها علاقات قوية بتركيا وايران وداعش فجرت في تركيا وايران عدة مرات والطائرات الامريكية ,و البريطانية التي تخرج من قواعد قطر وتركيا لا تقصف الجبال وانما دمرت مدن اهل السنة انت عايش فين ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

سؤال

ما الفارق بين إسلام المسلمين في قطر واسلام المسلمين في السعودية؟ أرد أنا: المسلمين الذين يدفعون لداعش فقط إسلامهم صحيح. ولا حول ولا قوة الا بالله.

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي نبيل

داعش معناها ده عدو الاسلام الشيطاني

الشيطان لما وسوس للجاهليين كانوا أهل حرب موش أهل مجازر-داعش كده تعطي للشيطان نفسه دروس عملية في كراهية أولاد آدم وبتوفر عليه مجهود سنين طويلة -عليه وعلى ذريته- في القضاء على البشرية

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed abdelmaged

من القذافي الي الحمدين والارهاب

احتلت قطر مكان ألقذافي بدعم الإرهاب القذافي أسقط طائرة البنام فوق لوكربي وايرفرانس فوق النيجر وكان السبب في في الانقلابات العسكرية في أفريقيا طوال40 سنة وبدد أموال ليبيا كما صدام حسين في العراق وأستلم الحمدين في قطر الراية وبددوا أموال قطر في دعم المنظمات الارهابيةودعم مخابيل ومهابيل مايسمى بالربيع العربي الفاشل اللي خرب البلاد والعباد

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

علاقه داعش بقطر علاقه اب باولاده

الممول الاول والرئيسى لداعش هو قطر ..والممول الرئيسى للارهاب فى العالم كله هو قطر برضه ومفيش عمليه ارهابيه واحدة اتعملت فى قطر مش علشان قاعدة العديد اللى بتتجسس على ذميم وبترصد تحركاته ...حتى ترامب وصفهم بممولى الارهاب ومكان لترامب ان يقصف جبهه قطر بااعترافه هذا الا التاكد منه ...وسكوت قطر يؤكد الكلام وخوفها من كشف المزيد جعلها تصمت وتتغاضى النظر عن ماقاله ترامب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة