أكرم القصاص - علا الشافعي

شركات المحمول ترفع أسعار المكالمات الدولية.. و 3 جنيهات أقل سعر

الخميس، 07 سبتمبر 2017 12:36 م
شركات المحمول ترفع أسعار المكالمات الدولية.. و 3 جنيهات أقل سعر هواتف ذكية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفعت شركات المحمول الثلاث أسعار المكالمات الدولية، حيث تم رفع أقل سعر للدقيقة إلى 3 جنيهات بدلا من 2 جنيه، وأخطرت الشركات  العملاء عبر الرسائل النصية القصيرة بالقرار، ذلك بعد حصولها على موافقة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.
 
وأرسلت الشركات رسائل sms، إلى العملاء لإخطارهم بالأسعار الجديدة، وتضمنت الأسعار الجديدة اختلاف فى أسعار المكالمات فى أوقات الذروة وغير الذروة، حيث تصل إلى 7.25 جنيه فى أوقات الذروة، وتصل فى بعض الدول التى يصعب الوصول إليها فنيا إلى 12 جنيه للدقيقة.
 
 
وأشارت مصادر، أن هذا الأمر يرجع لأسباب تتعلق بأسعار الترابط الدولية وارتفاع تكلفة إنهاء المكالمات على الشبكات فى الخارج بالعملة الصعبة. 
 
وأضافت المصادر أن الشبكات التى تستقبل المكالمات بالخارج، تحاسب الشبكات بمصر بالدولار الذي تضاعف سعره بنحو ثلاث أضعاف بعد تحرير سعر الصرف وبالتالى ارتفاع تكلفة المكالمات. 
 
يأتى ذلك فى حين يتجه غالبية المستخدمين فى العالم إلى تفضيل وسائل الاتصال الدولى المجانى عبر الإنترنت بعد انتشار مئات التطبيقات المقدمة لتلك الخدمات لارتفاع تكلفة المكالمات الدولية. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

gamal

ويقولو تحسن اقتصاد

رئيس الوزراء بيقول تحسن الاقتصاد

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وافتخر

احتكار

احتكار الدولار والغلاء وارتفاع الأسعار في كل حاجة نقص المكالمات الدولية الظاهر انهم كانوا ناسين الحمد الله انكم افتكرتم، شدوا حالكم دوروا على حاجة تانية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة