خالد صلاح

القومى لحقوق الإنسان يكذب هيومان رايتس: لا يوجد تعذيب بالسجون وأماكن الاحتجاز

الخميس، 07 سبتمبر 2017 02:08 م
القومى لحقوق الإنسان يكذب هيومان رايتس: لا يوجد تعذيب بالسجون وأماكن الاحتجاز محمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان

كتب – محمد السيد

أكد محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، أنه لا توجد حالات تعذيب داخل السجون وأماكن الاحتجاز فى مصر، ودعا فايق منظمة هيومان رايتس ووتش الأمريكية إلى التدقيق فيما تتناوله من أخبار وتقارير في هذا الصدد.

 

وقال فايق فى تصريح صحفى له اليوم الخميس، أنه سبق للمجلس أن أوضح عدم وجود تعذيب ممنهج وأنه لم يرد للمجلس أية شكاوى بهذا الخصوص.

 

وأشار إلى أن المجلس بعث برسالة إلى المسئولين فى منظمة هيومان رايتس، أوضح فيهما ما سبق، وأنه يتابع على الفور ما ينشر فى وسائل الإعلام، وما يصله من شكاوى حول أية انتهاكات لحقوق الإنسان لعرضها على السلطات العامة التي تفتح التحقيق فى حينه .

 

ويتابع المجلس نشاطه وبرنامجه الميدانى حول آية انتهاكات ضد حقوق الإنسان متضمناً ذلك فى تقريره السنوى الذى سيصدر في وقت لاحق ويشمل رصداً عاماً لمجمل حالة حقوق الإنسان في مصر.

 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

الأستاذ الفاضل محمد فايق

أسأل الله العلى العظيم –ولا يكثر على الله شئ– أن تعرف حمرة الخجل طريقها إلى وجوهكم... قبل فوات الأوان. خاصة وأن الأوان (والعلم عنده وحده) لم يعد ببعيد!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة