أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سخرية بيليه من عدد أهداف الدون

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 10:54 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سخرية بيليه من عدد أهداف الدون كريستيانو رونالدو وبيليه
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث أسطورة كرة القدم البرازيلى بيليه عن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعدما نجح الأخير فى الوصول إلى هدفه الدولى رقم 78 مع منتخب البرتغال، ليتخطى بذلك نجم السامبا السابق، الذى سجل 77 هدفاً فى 92 مباراة دولية. 
 

كريستيانو رونالدو فى المركز الخامس بقائمة هدافى العالم

 الدون البرتغالى نجح فى الوصول للمركز الخامس بقائمة أكثر الهدافين الدوليين حول العالم، وذلك بعدما وصل رصيده إلى 78 هدفاً، فى 144 مباراة دولية، عقب تسجيله 3 أهداف "هاتريك" فى مباراة البرتغال أمام منتخب جزر الفارو، مساء الخميس الماضى، ليتخطى بيليه، ويتساوى مع العراقى حسين سعيد، بينما يتصدر القائمة الإيرانى على دائى بـ109 أهداف. 
 
 

بيليه يسخر من عدد أهداف كريستيانو رونالدو

وسائل الإعلام العالمية نقلت اليوم تصريحات بيليه، التى تحدث خلالها عن تخطى كريستيانو رونالدو له فى قائمة الهدافين التاريخيين للمنتخبات، حيث جاء حديثه بطريقة تغلب عليها السخرية، حيث صرح قائلاً: "حسناً.. عليه الآن أن يسجل 1283 هدفاً". 
 
وحاول "ملك الكرة" الإشارة بحديثه إلى أن رونالدو يجب عليه أن يسجل نفس عدد الأهداف التى سجلها طوال مسيرته والتى تخطت الألف هدف، وهو ما سيكون صعباً بالتأكيد على النجم البرتغالى. 
 
كريستيانو رونالدو وبيليه
كريستيانو رونالدو وبيليه
 

كريستيانو رونالدو يصنع هدف فوز البرتغال على المجر 

وكان كريستيانو رونالدو ساهم فى فوز منتخب البرتغال ليلة أمس الاثنين على منتخب المجر، بهدف نظيف، فى الجولة الثامنة للمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وذلك بعدما صنع هدف الفوز الوحيد لزميله أندرى سيلفا من تمريرة عرضية متقنة. 
 
 

كريستيانو رونالدو سبب فشل صفقة انتقال دى ماريا لبرشلونة

كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو وراء فشل صفقة انتقال الأرجنتينى أنخيل دى ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى إلى برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.
 
ووفقًا للصحيفة الإسبانية فإن رونالدو يتمتع بعلاقة جيدة مع دى ماريا، زميله السابق فى ريال مدريد، حيث وجه المهاجم البرتغالى عدة رسائل إلى الجناح الأرجنتينى ينصحه فيها بعدم الانتقال إلى برشلونة.
 
كريستيانو رونالدو وأنخيل دى ماريا
كريستيانو رونالدو وأنخيل دى ماريا
 
وكان برشلونة حاول التعاقد مع دى ماريا خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية من أجل تعويض رحيل مهاجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو.
 
وقدم برشلونة 3 عروض لسان جيرمان من أجل التعاقد مع دى ماريا، آخرها كان 40 مليون يورو، لكن إدارة النادى الباريسى طلبت 80 مليون يورو للتخلى عن اللاعب وهو ما جعل البارسا يتخلى عن الصفقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة