أكرم القصاص - علا الشافعي

تسريبات: سامسونج تطلق نسختين من هاتفها القادم "جلاكسى S9"

السبت، 30 سبتمبر 2017 05:00 م
تسريبات: سامسونج تطلق نسختين من هاتفها القادم "جلاكسى S9" جلاكسى S9
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير جديدة عن بعض  المعلومات حول الهاتف الذكى الرائد المقبل من سامسونج، وذلك بعدما بدأت الشركة تطوير البرامج الثابتة firmware لهاتف جلاكسى S9، حيث تؤكد أرقام الإصدار أنه سيكون هناك نموذجين من الهاتف، وهو ما يعنى أنه من المتوقع أن تطلق الشركة كل من جلاكسى S9 وجلاكسى S9+ بحلول 2018.

ووفقا لما نشره موقع sammobile الهندى، فيجرى تطوير اثنين من البرمجيات الثابتة لهواتف جلاكسى S9 والتى تحمل الإصدارات G960FXXU0AQI5 و G965FXXU0AQI5، وهو ما يؤكد وجود هاتفين من جلاكسى S9 حيث من المنتظر أن يحمل هاتف جلاكسى S9 اسم SM-G960، فى حين سيحمل هاتف جلاكسىS9+ اسم SM-G965.

ولا يعد هذا أمرا غريبا، بالنظر إلى أن جلاكسىS8 و جلاكسى S8 + لديهما أرقام نماذج SM-G950 و SM-G955 على التوالى، ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن تطوير البرامج الثابتة لجلاكسىS9 قد بدأت قبل أسبوعين من ذلك عما بدأت به الشركة لهاتف جلاكسى S8 العام الماضى.

موعد إطلاق جلاكسى S9 المتوقع

تشير بعض الاحتمالات إلى إمكانية إطلاق جلاكسى S9 فى نفس الوقت الذى تم إطلاق جلاكسى S8 خلاله، حيث كانت شركة سامسونج قد كشفت عن جلاكسىS8 فى حدث مخصص فى مدينة نيويورك يوم 29 مارس من العام الجارى، فيما أطلقته الشركة فى حفنة من الأسواق فى جميع أنحاء العالم يوم 21 أبريل، وهو ما يشير إلى إمكانية التزام سامسونج بهذا الإطار الزمنى لإطلاق جلاكسى S9 العام المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة