أكرم القصاص - علا الشافعي

ماينفعش رجيم من غير لحمة.. عناصر مهمة فى الدايت تعرف عليها

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 11:00 م
ماينفعش رجيم من غير لحمة.. عناصر مهمة فى الدايت تعرف عليها الرجيم الصحى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الرجيم هوسا يلاحق الفتيات والسيدات بمختلف أعمارهن، حتى طالبات المدارس تجدهن يتحدث عن الرجيم واتباع نظام غذائي لتقليل الوزن، ولتتمكن المرأة من ارتداء الألوان الفاتحة، والأشكال والمقاسات التى تريدها فلا بد أن تبذل بعض الجهد لاتباع حمية غذائية تفيد فى انقاص الوزن لتبدو أكثر رشاقة.

ووفقا لموقع express فأكد أن هناك بعض الأطعمة التى إذا تم استبعادها من غذائك وتجنبها فى الرجيم، فيمكن أن يسبب ذلك زيادة الوزن، ومن أهم هذه الأطعمة اللحوم

 

الرجيم1

 

غياب اللحوم

غياب اللحوم سواء البيضاء أو الحمراء فى قائمة طعامك يمكن أن يؤدى إلى جعلك أكثر بدانة، وبالتالى فتناول الأطعمة النباتية فقط وتحول الشخص ليصبح نباتيا بهدف إنقاض الوزن، هو قرار غير صائب.

 

الرجيم 2

فائدة البروتين

فتناول كمية عالية من البروتين يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن، ووجد الخبراء فى قسم الطب الباطنى، بجامعة ييل، أن "الوجبات الغذائية المرتفعة بالبروتين لها آثار مفيدة وكبيرة لتحقيق الشبع، مما يترتب عليه السيطرة على الوزن بسبب الحد من الجوع".


الرجيم 44
 

 

وكثير من الأشخاص الذين يتبعون رجيما خاليا من البروتين، ويتناولون كمية كبيرة من النشويات كالأرز والمكرونة والخبز، لتعويض شعورهم بالجوع، وبالتالى فهم استبدلوا البروتين بكربوهيدرات معقدة، زادت من الأمر سوء وجاءت بنتيجة عكسية.

 

الريجم5
 

 

الماء ضرورة

وأكد موقع express أنه يمكن اتباع تقليد دائم فى حياتك لإنقاص الوزن عن طريق شرب الماء قبل الأكل فتناول شرب كوب من الماء قبل نصف ساعة من تناول الوجبات تسبب فى إنقاص الوزن، كما أن أخذ استراحة من اتباع نظام غذائى يمكن أن تحسن فى الواقع فقدان الوزن للدهون وحرق السعرات الحرارية بشكل أفضل.

 

الرجيم55
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة