أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. هل يحقق محمد صلاح أفضل سلسلة تهديفية مع ليفربول الليلة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 05:36 م
شاهد.. هل يحقق محمد صلاح أفضل سلسلة تهديفية مع ليفربول الليلة محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، لتحقيق أفضل سلسلة من التهديف المتتالى فى موسمه الأول مع الريدز بعد انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة فى صفقة قياسية.

ويستهدف محمد صلاح هز شباك فريق سبارتاك موسكو الروسى، فى المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "أرينا بالتيكا" فى العاصمة "موسكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وفى حال نجاح النجم المصرى فى هز شباك سبارتاك موسكو فإنه يسجل أفضل سلسلة تهديفية متتالية مع ليفربول، إذ يرفع رصيده إلى التسجيل فى 4 مباريات متتالية يشارك فيها بمختلف المسابقات، علما بأنه تم استبعاده من مواجهة كأس الرابطة الإنجليزية أمام ليستر سيتى حيث فضل يورجن كلوب إراحته.

 

وبدأت سلسلة محمد صلاح التهديفية مع الريدز بهز شباك إشبيلية على ملعب "آنفيلد" فى الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات بدورى الأبطال، ثم سجل فى الجولتين الماضيتين من الدورى الإنجليزى أمام بيرنلى وليستر سيتى.

 

يذكر أن محمد صلاح يتصدر قائمة أكثر لاعبى ليفربول مساهمة بالأهداف فى جميع البطولات بالموسم الحالى بتسجيله 6 أهداف منهم 4 فى الدورى الإنجليزى و2 بدورى الأبطال، بجانب صناعة هدف آخر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة