أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. وزير الإسكان يتفقد عددا من المشروعات بمحافظة أسوان

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 01:00 ص
اليوم.. وزير الإسكان يتفقد عددا من المشروعات بمحافظة أسوان الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوجه اليوم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،  لمحافظة أسوان، وذلك لتفقد عدد من المشروعات السكنية ومشروعات المياه والصرف فى مقدمتها محطة مياه (جبل شيشة)، ومحطة صرف صحي كيما (1، 2)، ومشروع الإسكان الاجتماعي، ومشروع تطوير منطقة الصحابي.

وكان  الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أعلن بدء  تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع الشريط السياحى بمدينة أسوان الجديدة، والتى تقع على واجهة المدينة وتطل على نهر النيل، بمساحة حوالي 181 فداناً بطول حوالي 1330 متراً من واجهة النيل.
 
وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى، تشمل الأنشطة المخططة لقطع الأراضي بالمرحلة التنفيذية الأولى بمشروع الشريط السياحى، ما يلي: فندق سياحى على مساحة حوالى  3 أفدنة، ويمثل علامة مميزة بمداخل المشروع، ومنطقة فيلات متميزة بمساحة حوالى 33.5 فدان، وتنقسم إلى منطقتين: المنطقة الأولى على مساحة 14 فداناً، وتضم مجموعة من الفيلات على قطع أراضٍ بمساحة حوالى 400 م2 يتخللها مسطحات خضراء ومسارات مشاة وحمامات سباحة، أما المنطقة الثانية فتقع على مساحة حوالى 19.5 فدان يتخللها مسطحات خضراء ومسارات مشاة وحمامات سباحة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة