أكرم القصاص - علا الشافعي

معروف يوسف يكشف حقيقة طلبه الرحيل عن الزمالك

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 11:55 م
معروف يوسف يكشف حقيقة طلبه الرحيل عن الزمالك معروف يوسف
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط فريق الزمالك، إنه لا يفكر فى الرحيل عن القلعة البيضاء بالوقت الحالى، وإنه مستمر مع الفريق خاصة وإنه يشعر بارتياحية كبرى وسط زملائه بالزمالك.

 

وأضاف معروف يوسف فى تصريحاته للموقع الرسمى، إنه يعد ابنا من أبناء نادى الزمالك، ولم يفكر فى الرحيل، كما إنه لم يطلب ذلك، معرباً عن سعادته بالتواجد داخل القلعة البيضاء، قائلاً: "مرتاح نفسيا.. وإزاى أمشى من نادى الزمالك وأنا ابن النادى".

 

معروف يوسف يجدد تعاقده مع الزمالك 

جدد معروف يوسف عقده مع الزمالك منذ فترة طويلة مقابل 4 ملايين جنيه فى الموسم وحصل على مليونى جنيه بعد التوقيع وفى حال رحيله سيتعرض المجلس الأبيض للمساءلة القانونية لضرورة رد اللاعب المبلغ قبل الرحيل.

 

معروف يوسف 

معروف يوسف ممنوع من الرحيل بسبب مقدم التعاقد

أصبح رحيل معروف يوسف لاعب وسط نادي الزمالك بمثابة أزمة، وذلك بسبب تقاضى اللاعب 50% من قيمة عقده عن الموسم المقبل "كاش" عند توقيعه عقود التجديد فى الفترة الماضية .

وأكد معروف يوسف لمسئولى الزمالك صعوبة رد مقدم التعاقد بعدما صرف هذه الأموال على زواجه فى الأيام الماضية ليصبح النادى الأبيض فى أزمة حال رحيل اللاعب .

 

 

معروف يوسف وزوجته

معروف يوسف يفشل فى الانتقال للرائد بسبب 400 ألف دولار

تعثرت صفقة انضمام معروف يوسف للرائد السعودى، نظرًا للقيمة المادية التى حددها الزمالك من أجل الموافقة على الإعارة، ليبدأ الفريق السعودى فى التركيز على الحصول على خدمات محمد إبراهيم صانع ألعاب القلعة البيضاء، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

واشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 400 ألف دولار من أجل الموافقة على رحيل النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق للرائد السعودى، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة.

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن أن النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق باقٍ ولن يتم بيعه أو إعارته لأى نادٍ.

معروف يوسف لاعب الزمالك 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة