أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر أمني: حفل واقعة رفع علم الشواذ لم يحصل على موافقات أمنية

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 08:19 م
مصدر أمني: حفل واقعة رفع علم الشواذ لم يحصل على موافقات أمنية حفل مشروع ليلى بالتجمع الخامس
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد مصدر مطلع بأن الحفل الغنائى الذى أقيم فى إحدى المولات التجارية بمنطقة التجمع الخامس، وظهر بها عدد من الشباب المعروفين بميولهم الجنسية الشاذة ويسعون للترويج للشذوذ الجنسى والتحريض على الفسق والفجور، وإفساد أخلاق الشباب.
 
وأوضح: لم يقم القائمون عليه بإستخراج التصاريح والموافقات الأمنية اللازمة لإقامته، مستغلين إمكانية إقامة الحفل بالمول المشار إليه نظراً لكونه من الأماكن المغلقة.
 
كما كشف المصدر عن تمكن الأجهزة الأمنية من رصد أحد القائمين على عملية التصوير والترويج للحفل على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد عدد من الأشخاص ممن قاموا برفع علم "المثليين" وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.
 
وأشار المصدر إلى قيام نقابة المهن الموسيقية بمنع أفراد الفريق الغنائى المشار إليه من إقامة أية حفلات غنائية بمصر مستقبلاً.
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : إِذَا اسْتَحَلَّتْ أُمَّتِي خَمْسًا فَعَلَيْهِمُ الدَّمَارُ ، إِذَا ظَهَرَ التَّلاعُنُ ، وَشَرِبُوا الْخُمُورَ ، وَلَبِسُوا الْحَرِيرَ ، وَاتَّخِذُوا الْقِيَانَ ، وَاكْتَفَى الرِّجَالُ بِالرِّجَالِ ، وَالنِّسَاءُ بِالنِّسَاءِ "

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة