أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير "مالاجا" الإسبانى تنتفض ضد الدوحة وتطالب رئيس ناديهم القطرى بالرحيل

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 11:02 م
جماهير "مالاجا" الإسبانى تنتفض ضد الدوحة وتطالب رئيس ناديهم القطرى بالرحيل رجل الأعمال القطرى عبدالله بن ناصر آل ثانى
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمت مشاعر الغضب جميع جماهير ومشجعى نادى "مالاجا" الإسبانى الذى يترأسه رجل الأعمال القطرى عبدا لله بن ناصر آل ثانى، بسبب تذيل ناديهم ترتيب الدورى العام الإسبانى "الليجا"، بعد الخسائر الفادحة التى تكبدها فريقهم لكرة القدم الفترة الأخيرة.

 

وتذيل النادى الإسبانى قائمة الدورى بنقطة واحدة من ضمن 5 مباريات، ليحصد لقب أسوأ دفاع وهجوم، بسبب الصفقات الفاشلة التى تعاقد عليها آل ثانى، مما جعل الجماهير تهتف  فى استاد "لا روزاليدا" ضده وطالبوه بالاستقالة والرحيل عن كرسى الإدارة.

 

واستمراراً لهذه المطالب سارعت الجماهير إلى إنشاء هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لإيصال مطالبها للرئيس القطرى، وكتبت تحت "آل ثانى ارحل الآن"، وتفاعل مع الهاشتاج العديد من التغريدات والمطالبات بسرعة رحيل الرئيس القطرى عن إدارة النادى، لمحاولة إصلاح ما يمكن إصلاحه فى الفريق  قبل مضى الكثير من الجولات فى المستقبل وتكبد الكثير من الهزائم.

 

وكتب أحد الجماهير إلى آل ثانى مباشرة: "عليك العودة إلى دارك فى قطر وخذ أبناءك معك، أنت فاشل ومخطئ فى حق الجميع".

 

وقال ناشط إسبانى آخر من مشجعى الفريق: "اترك مالاجا، لا نحتاج إليك ، اذهب إلى الجحيم "، فيما غرد مشجع آخر بعد أن قام الرئيس بحظره على تويتر: "يمكنك حظرنا، ولكن لا يمكنك أن تغلق أفواهنا عن الحديث، أنت مثير للشفقة".

 

ووجه أحد المشجعين نصيحته لرئيس النادى القطرى الجنسية والذى ينتمى لعائلة أمير قطر تميم بن حمد آل ثانى، بعد حظره: "من التواضع والنجاح أن تتعلم كيف تتقبل النقد، اخرج".

 

بينما قال أحد الغاضبين من خسارة الفريق بخماسية نظيفة أمام فريق "فالنسيا" للرئيس القطرى:" أرجوك أن تبيع الفريق وتعود إلى قطر لتقوم بأى شيء يناسبك هناك وليس هنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة