أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..رئيس جمعية الأورمان يتبرع بـ 150 ألف جنيه لشراء الزى المدرسى لغير القادرين

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 10:51 م
بالفيديو..رئيس جمعية الأورمان يتبرع بـ 150 ألف جنيه لشراء الزى المدرسى لغير القادرين مداخلة رئيس جمعية الأورمان مع عمرو أديب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس حسام قبانى، رئيس جمعية الأورمان، عن أنه لن يتأخر عن مساعدة أطفال المدارس غير القادرين على شراء الزى المدرسى، مشيراً إلى أن هؤلاء هم "أبناء مصر".


 

وأوضح قبانى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن هناك أطفال لا يستطيعون شراء زى المدارس، لافتاً إلى أنه شخصياً يتبرع بمبلغ 150 ألف جنيه.

 

وأشار إلى أنه فى العاشرة صباحاً سيرسل شخصاً لمدرسة "تحيا مصر" بحى الأسمرات لأخذ مقاسات الطلاب، وأعدادهم، وسيتم شراء الملابس لهم، مردفاً:"اعتبر العيال دى لبست الزى المدرسى بعد بكرة".

 

وقاطعه أديب قائلاً:" أيه الحلاوة دى، بحبك يا قبانى، والله العظيم لو فيه حد فى البلد لازم يترشح لجايزة نوبل، فهو حسام قبانى".

 

من جانبها قالت حنان الريحانى، رئيس قطاع التعليم بمؤسسة "مصر الخير"، إن المؤسسة ستشارك فى الحملة، ووضعت موازنة 31 مليون جنيه للزى المدرسى والأدوات المدرسية ودعم وتطوير المدارس فى التعليم الأساسى، وستزيد المساهمة هذا العام إلى 35 مليون جنيه.

 

وأوضحت أنه تم مساعدة 54 ألف طالب بالزى المدرسى والأدوات المدرسية، بالإضافة لترميم المدارس، معلنة عن مبادرة مع البنك الأهلى لترميم عدد من المدارس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة