أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على 7 مثليين رفعوا أعلام الشواذ بحفل مشروع ليلى بالتجمع الخامس

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 05:04 م
القبض على 7 مثليين رفعوا أعلام الشواذ بحفل مشروع ليلى بالتجمع الخامس رفع أعلام المثليين فى حفل مشروع ليلى
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 7 من المثليين، عقب تحريضهم على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسى، ورفعهم أعلام المثليين الجنسيين والتى تروج للشذوذ الجنسى، داخل حفل فرقة مشروع ليلى الذي أقيم يوم الجمعة الماضى بالتجمع الخامس.

 

وقالت مصادر مطلعة، أنه عقب ما شهده الحفل من الترويج للفسق والفجور، تم على الفور تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، وتمكن رجال المباحث عقب تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الحفل من تحديد العناصر التى روجت لتلك الافكار ورفع الأعلام.

 

ونجحت الحملات الأمنية فى القبض على 7 من هؤلاء العناصر ممن رفعوا أعلام المثليين داخل حفل مشروع ليلى بالتجمع الخامس، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة التى تباشر حاليا التحقيقات معهم فى الاتهامات الموجهة إليهم.

 

وكان النائب مصطفى بكرى، عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، قد أكد إن ما حدث فى حفل فريق "مشروع ليلى" اللبنانى بالتجمع الخامس قبل يومين، ورفع لافتات وأعلام الشواذ "rainbow" يمثل فضيحة بمعنى الكلمة، إذ خدع بعض الشباب المنحرف الحاضرين فجأة واعتلوا بعضهم رافعين أعلام الشواذ، فى محاولة لوصم مصر وشبابنا المحترم.

 

وأضاف "بكرى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه سيتقدم بطلب إحاطة للتصدى لهذه الظاهرة، فهى جزء من مخطط وليست فعلا تلقائي، ومحاولة لإيهام الرأى العام بأن شباب مصر قد انحط، خاصة أن عددا من بلدان الغرب تمارس ضغوط على مصر من أجل الاعتراف والسماح بزواج المثليين، مطالبا الجهات المختصة بالتحقيق فى هذا الأمر فورا، لأن ما جرى كارثة، ومناقض للأديان والقيم والسلوك.

 

كانت مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة قد شهدت حالة من الجدل فى ضوء ما شهده حفل فريق "مشروع ليلى" اللبنانى بالقاهرة قبل يومين، إذ رفع بعض الحضور من الجمهور أعلام المثليين جنسيا "rainbow"، ما أثار استهجانا وانتقادات حادة من جانب رواد مواقع التواصل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud

تحيا مصر

هى ده مصر اللى دايما بتحافظ على مبادئها وسلوكها وقيامها . تحيه للنائب مصطفى بكرى ...تحيا مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

المصيبه لو حبستوهم مع المحجوزين والمجرمين باى قسم شرطه......😱😱😱👻

حتى لو اتحكم عليهم بالحبس..حيروحوا اى سجن..!؟..😱👀

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

صوت الشعب النابض..

دايما الاستاذ مصطفى بكري هو صوت الشعب النابض في البرلمان المصري.. شكرا أستاذ مصطفى على وعيك وحرصك على شعب بلدك وسمعته وسمعة بلدك..ودمت دايما لسان الشعب النابض الناطق..الذي يعلم ما يجول بخواطر الشعب المصري كله.. وشكرا لليوم السابع المحترم..الاذي نشر الخبر ليثلج صدور المصريين كلهم..الذين هم ابعد كل البعد عن هذه الشبهة

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

هو بصراحة انا مش عارف ايه الصح؟، نتجاهل الموضوع ويعدى، والا نقع فى الفخ المنصوب لنا؟!!

وهل لو كنا تجاهلناه، ولم يقع الاعلاميين فى الفخ وينشروا مقطع فيديو عبيط متصور بموبايل فى حفلة تافهه حضرها مئات 99% منهم لم يلاحظوا هذا العلم الملون فى الضلمة ومن شاهده تلاقى معظمهم لم يفهموا ده بتاع ايه وما جاش فى بالهم....الخ، والا هو كده كده كان سينشر عبر السوشيال زفت والفضيحة انتشرت ومضطرين نواجه بالقانون والنيابه وقابل بقه منظمات حروق الانسان وحقوق الشواذ فى العالم الغربى وحملات شعبية ومظاهرات شعبية مثلية فى عواصم اوروبا ضد مصر وضد السفر للسياحة فيها...ولجان الكترونية هاتشتغل علينا وتحول البروفايل بتاعها بالالوان....الخ الخ الخ مما هو معروف انه منصوب لنا ومضطرين نقع فيه.....مش عارف.....بجد مش عارف ايه الصح

عدد الردود 0

بواسطة:

Kamal Farahat

الخطر القادم

الحرب على المجتمع المصرى لها وجوة قميئة متعددة ، فمنها الكيانات التى تتاجر بالدين وتبث سمومها عبر الارهاب الاسود ، ومنها أسر الشباب فى مستنقع المخدرات ، ومنها الاعلام والميديا الفاسدة والعلمانية التى تنبذ الدين ، واخيرا اطلاق خلايا الشواذ النائمة ، انها والله حرب شعواء لا يتكسب من ورائها الا الكيان الصهيونى وهم جميعا له عابدين سواء ادركوا او لم يدركوا ، ارى ضرورة القبض على اولياء امور امثال هؤلاء الشباب ومحاسبتهم على عدم العناية وتربية اولادهم ما داموا يعتبرون انفسهم جزء من المجتمع المصرى ، فليتعلموا كيف يربونهم على قيمنا الدينية والاخلاقية والا فليبتعدوا عن سماءنا ، فلا نقوى على لعنة رب السموات والارض كما لعن قوم لوط ...

عدد الردود 0

بواسطة:

Taher Hashem

وكذلك الفرقة ومطربها الشاذ

علمت أن إحدى الفرق التي شاركت في الحفل مطربها الرئيسي من الشواذ المثليين. فيجب منع هذه الفرقة وأمثالها من الغناء ومن الوجودج أصلاً.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام الدين

صح الصح

لازم الدولة تضرب بيد من حديد لمنع هولاء. ربنا ينتقم منهم ولايؤخذنا بما فعل هولاء.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء قانون ربنا

يجب الاعدام حتي يطهر المجتمع من هؤلاء الشواذ احفاد الصهاينة

للعلم خنازير اخوان بني صهيون و كلاب الشيطان الخميني ليس عندهم مشكلة في الشواذ و ارجعو الي كلام الخنزير التركي القردخان سلطانهم العثماني في شهر رمضان الماضي بالاحتفال بهم و كلامه عنهم ان الحكومة التركية ليس عندها مشكلة في انتشار هؤلاء الشواذ و اما كلاب الشيطان الخميني بيمارسو هذه المعصية في الحسنيات بتعتهم ابحثو في اليوتيوب و انتم تعرفو الحقيقة عن هؤلاء الانجاس بلاء الامة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ايوة كده هو ده الكلام

صح كده عايزنكم تقشوهم كلهم قوم لوط دول...ده انا كنت مفقوع وموجوع والله وقولت انتظروا عقاب ربنا علي البلد...احنا ناقصين رئيسنا طافح الدم وعمال يحارب هنا وهناك عشان ينهض بالبلد وانتم عايزين تخربوها يا قوم لوط

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

فَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَوْهُ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ

إلى التعليق باسم ( زيزو ) الصح هو أن تفعل الصح ، و الصح هو إتباع الحق و البعد عن الفاحشة و الباطل ، و الصح أن نخشى رب العباد و لا نخشى العباد ( فَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَوْهُ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ) حتى لا يقع علينا غضب من الله و تزول النعم و يحق علينا العذاب كما حدث مع آخرين ، الجميع يعلم و لا يخفى على أحد ( إلا الغشيم ) عَلَم المثليين المتمثل في ألوان قوس قزح و التي هي براء من فاحشتهم فقوس قزح آية بديعة من الله العظيم تبرأ مما يفعله هؤلاء ،و في النهاية طاعة الله نجاة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة