أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يتحدى 5 "مطبّات" أمام النجم الساحلى فى "سوسة".. الجمهور سلاح بطل تونس.. ضيق الملعب يُهدد المارد الأحمر.. الإجهاد أكبر أزمات البدري.. "عقدة" سوسة تُطارد الشياطين الحُمر..والإصابات تضرب أزارو وسمير

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 01:43 م
الأهلى يتحدى 5 "مطبّات" أمام النجم الساحلى فى "سوسة".. الجمهور سلاح بطل تونس.. ضيق الملعب يُهدد المارد الأحمر.. الإجهاد أكبر أزمات البدري.. "عقدة" سوسة تُطارد الشياطين الحُمر..والإصابات تضرب أزارو وسمير الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من تحدٍ صعب ينتظر فريق الاهلي عندما يحل ضيفاً على النجم الساحلى الأسبوع المقبل بمدينة سوسة فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وتأهل المارد الأحمر لهذا الدور عقب الفوز على الترجى بهدفين لهدف فى إياب دور الثمانية للبطولة، فيما تأهل النجم الساحلى للدور ذاته على حساب أهلى طرابلس الليبى، فالمارد الأحمر سيخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام بطل تونس العنيد وهو ما يرصده "اليوم السابع": فى السطور التالية:

1_الجمهور

يرى الجهاز الفنى للأهلى أن مواجهة النجم ستكون أكبر وأقوى بكثير من لقاء الترجى الآن جمهور النجم سيدعم فريقه بقوة ، واعترف حسام البدرى المدير الفنى للأحمر أن مواجهة النجم على ملعب سوسة ستكون أصعب وأشرس من لقاء الترجى.

فريقق  الاهلي
فريق الأهلي

2_ضيق الملعب

يُعد ملعب النجم الساحلى بمدينة سوسة من أضيق الملاعب فى قارة إفريقيا كما أن الجمهور فى المدرجات يكون قريب جداً من اللاعبين، وهو ما يُمثل عبئاً على المارد الأحمر، نظراً لتشجيع جماهير النجم المتوقع لفريقها خلال اللقاء المرتقب.

فريق النجم الساحلي
فريق النجم الساحلي

3_الإجهاد

يُعاني أكثر من لاعب من الإجهاد خاصة بعدما قدموا عرضا جيدا فى لقاء الترجى الأخير برادس وهو ما ظهر بوضوح على مستوى بعض اللاعبين أمثال عبد الله السعيد وحسام عاشور وعمرو السولية وليد أزارو الذى كان أحد أهم نقاط الضعف فى المارد الأحمر خلال لقاء الترجى وأهدر فرصة لا تضيع.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

4_"عقدة" سوسة

يواجه بطل مصر عقدة واضحة في ملعب سوسة، حيث لم يسبق له الفوز على النجم الساحلى على أرضه ووسط جماهيره لذا سيكون على الأهلى اللعب بتركيز وجدية من أجل تجاوز عقدة "سوسة".

5_الإصابات

يخشى المارد الأحمر من لعنة الإصابات التى حرمت الفريق من سعد سمير من لقاء الترجى، كما تُهدد أكثر من لاعب آخر أمثال وليد سليمان ووليد أزارو وإن كان موقف هذا الثلاثى سيتحدد من المشاركة خلال الأيام المقبلة، خاصة بعدما أعلن طبيب المارد الأحمر أن وليد سليمان سيكون جاهزا بنسبة كبيرة للمباراة.

وليد سليمان    2
وليد سليمان 2









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة