أكرم القصاص - علا الشافعي

"تميم يزور إسرائيل" يتصدر "ترند" قطر.. ومغردون: يقدم فروض الولاء والطاعة

الأحد، 24 سبتمبر 2017 02:04 م
"تميم يزور إسرائيل" يتصدر "ترند" قطر.. ومغردون: يقدم فروض الولاء والطاعة تميم ونتنياهو
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "تميم يزور إسرائيل" قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فى قطر، وذلك بعد مغادرة تميم نيويورك منذ يومين إلى جهة غير معلومة.

وقال أحد المغردين، يحمل حسابا باسم "اليخاندرو"، إن العلاقة بين تنظيم الحمدين والكيان الصهيونى قديمة، والمنسق بينهما عزمى بشارة، والآن تميم يزورها سراً، فيما قال آخر، تميم يزور إسرائيل مجدداً للولاء والبيعة، بعدما رفضه يهود نيويورك".

تميم
تميم

وقال حساب باسم "رعد مغفورى"، نعم صحيح وليست شائعة، جاءت الزيارة من أجل اتفاق مبرم بين الطرفين برعاية ترامب، ووافق تميم على كل شىء.

وكتب آخر، "تميم يعادى إسرائيل بقناة الجزيرة، وصديقها بالسر، ويستضيف خبراء عسكريين من جيش الاحتلال فى القناة، متهكمًا، "تميم غادر نيويورك قبل 48 ساعة معقولة حتى الآن فى الجو؟".

فيما قال ثالث، بعد ترتيب لقاءات له مع بعض عناصر منظمة "إيباك" الصهيونية، أمروه بالتوجه لإسرائيل لتقديم فروض الطاعة وعرض ما لديه من بضاعة لهم".

وأضاف آخر، أن تميم يتذلل لنتنياهو ويعده بعقود واستثمارات مليارية مقابل أن يدعمه اللوبى اليهودى عند ترامب، كما وعده بتطبيع حماس مع إسرائيل.

وواصل قائلا، " قطر وجدت لتكون مفعولا بها، دويلة لا تملك قرارها، تتصرف فقط وفق أجندة مرتبة لها مسبقاً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

رأصني يا قدع

الكل يعلم ويعرف مدى كذب ونفاق النظام القطري ولا يوافقه أو يؤيده إلا كذاب منافق على شاكلته، لن ينسى أحد تباكيها على "قزه" بينما النجمة السداسية ترفرف فوق سماء قطر، الكل يعلم دور "الراقصة" الذي تقوم به قطر على أشلاء ضحايا غزه ببنما تربطها بالصهاينه أقوى وأعمق العلاقات، هم ومن بسير في فلكهم خونة الأقصى مهما تباكو على قناة "الحقيرة".

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة