أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل دعوى خلع "زينة" ضد أحمد عز لـ 19 نوفمبر

الأحد، 24 سبتمبر 2017 12:21 م
تأجيل دعوى خلع "زينة" ضد أحمد عز لـ 19 نوفمبر الفنانة زينة
كتبت ــ أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضى، وعضوية محمد قسمالله، وهبة صلاح، اليوم اﻷحد، دعوى الخلع المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز إلى جلسة 19 نوفمبر للمستندات .

 

حضر معتز الدكر وكيلا عن الفنانة زينة وقدم حافظتى مستندات حوت اﻷولى الأمر الوقتى الصادر بتاريخ 12 أكتوبر 2016 بمنع أحمد عز طفليه من السفر للخارج، والذى قضى فيه بالرفض وصورة ضوئية من اﻷمر الوقتى الثانى والصادر بتاريخ 24 يوليو 2017 فى ذات الأمر والذى قضى فيه هو اﻷخر بالرفض، وذلك للتأكيد على إقرار عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب .

كما طويت حافظة المستندات اﻷولى على إنذارت عرض عز مبلغ نفقة طفليه والبالغ 20 ألف جنيه شهريا، بينما طويت حافظة المستندات الثانية على  صورة ضوئية من أقوال شهود زينة والذين أقروا بأن قيمة المهر الذى تسلمته الفنانة من عز فى مجلس الزواج كان "جنيه واحد" .

واحتوت أيضا على مذكرة دفاع للتعليق على أقوال شهود كل من، عز وموكلته ومسألة الدخول والمعاشرة والخلوة وقيمة المهر الحقيقية وصورة من الحكم الصادر من محكمة استئناف اﻷسرة والقاضى برفض طعن الفنان أحمد عز على بطلان نسب التوأم له.

وتعود أحداث الواقعة عندما تقدم معتز الدكر محامى الفنانة إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016، وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة