أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن دعم مورينيو بعد طرده أمام ساوثهامبتون

الأحد، 24 سبتمبر 2017 07:02 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن دعم مورينيو بعد طرده أمام ساوثهامبتون مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جماهير نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى عن دعمها الكامل للبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر بعد واقعة طرده أمس ، السبت ، بسبب اعتراضه على حكم اللقاء بالدقائق الأخيرة من المباراة التى جمعت فريقه بساوثهامبتون، وانتهت بفوز الأول بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة البريميرليج .

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بعد طرده
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لحظة طرده

جماهير مانشستر يونايتد تتضامن مع مورينيو بعد طرده أمام ساوثهامبتون
 

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ، إن جماهير مانشستر يونايتد اعربت عن غضبها الكامل بسبب طرد مورينيو مدرب الفريق فى أخر لحظات مباراة ساوثهامبتون واصفه هذا بالظلم لاسيما، وأن كافة المدربين يعترضون بنفس طريقة "سبيشيال وان" ولم يتم طردهم أمثال أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى ويورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول.

أوضحت الصحيفة ، إن عشاق مانشستر يونايتد يرون أن الطريقة التى يتم التعامل بها مع مورينيو من قبل الحكام نتاج تراكمات وصدامات بين المدرب والحكام فى الموسم الماضى .

 

نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق
نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق

نيفيل ينتقد أداء شو مع مانشستر يونايتد
 

انتقد فيل نيفيل، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، الأداء الذى قدمه لوك شو ظهير أيسر الشياطين الحمر الحالى فى مباراة الفريق أمام برتون ألبيون بكأس الرابطة الإنجليزي.

وحسب ما نشرته صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن فيل نيفيل انتقد الأداء الذى قدمه شو فى المباراة التى انتهت بنتيجة 4 / 1 لصالح الشياطين الحمر، والتى شارك فيها شو لأول مرة بعد غياب 4 شهور عن الفريق للإصابة، حيث أكد نيفيل أن شو لم يفعل كل ما بوسعه من أجل الظهور بشكل جيد أمام مورينيو الذى انتقد أداء اللاعب فى العلن من قبل.

وقال نيفيل: "عندما أرى لاعبا تم انتقاده من قبل المدير الفنى من قبل، ويحارب من أجل المشاركة فى تشكيلة فريقه ويدخل فى مباراة هو فائز بها بنتيجة 3 / 0 فيجب عليه الركض فى كل مكان"، وتابع نيفيل: "ما رأيته من شو لم يكن كذلك، لم أر منه نهم للركض حول الكرات سواء للأمام أو للخلف، لقد رأيت لاعباً يتجول فقط".

وقارن نيفيل ما قدمه شو بما قدمه أندير هيريرا حيث قال: "إذا كنت تريد الفوز بمركز الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد يجب أن تلعب بنفس مستوى أندير هيريرا، وأضاف: "هيريرا لا يلعب أساسياً مع الفريق لكنه شارك فى مباراة برتون و قدم مستوى رائع للغاية وقاتل على كل كرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة