أكرم القصاص - علا الشافعي

"المحامين" تعلن بدء التحقيقات فى وقائع تزوير واختلاف رسوم التصديق على العقود

الأحد، 24 سبتمبر 2017 08:45 م
"المحامين" تعلن بدء التحقيقات فى وقائع تزوير واختلاف رسوم التصديق على العقود سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 بدأت نقابة المحامين إجراء التحقيقات العاجلة بالتعاون مع مباحث الأموال العامة ، وذلك بشأن اكتشاف وقائع تزوير أختام التصديق على العقود والقضاء عليها .

وقال عبد الجواد احمد عضو مجلس النقابة العامة، إنه بناء على تكليف النقيب العام تم التنسيق مع مباحث الأموال العامة واتخاذ خطوة البدء فى إجراء ضبط عدد من حالات تزوير الأختام، واختلاس وإهدار اموال نقابة المحامين، التى هى أموال عامة وذلك بعد تحقيقات مبدئية أكدت صحة وجود هذه الحالات .

 واضاف عبد الجواد أحمد فى تصريحات صحفية له ،أن سامح عاشور نقيب المحامين أصدر تعليماته بسرعة انهاء التحقيقات وإخطار مباحث الأموال العامة بنتائج البحث والتحقيق لاتخاذ القرار المناسب، متابعا:"حيث تجرى مباحث الأموال حاليا العديد من التحريات للوقوف على أفراد هذا التشكيل و العناصر الرئيسية فى هذه الجرائم و اتخاذ الاجراءات القانونية بشأنهم على ان يستمر التحقيق خلال الاسبوع الجارى".

وذكر عبد الجواد احمد عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، أنه سوف يعلن عن نتائج التحقيقات فى أقرب وقت لتقديم المتورطين للمحاكمة الجنائية ، موضحا أن تلك الخطوة تأتى فى اطار جهود النقابة للحفاظ على مواردها والمورد الهام والرئيسى بها وهو رسوم التصديق على العقود.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة