أكرم القصاص - علا الشافعي

خطة الشباب والرياضة وصوت العرب والشرق الأوسط للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر

السبت، 23 سبتمبر 2017 03:00 ص
خطة الشباب والرياضة وصوت العرب والشرق الأوسط للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر ناديه مبروك
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم شبكة الشباب والرياضة على مدار يوم الجمعة 6 أكتوبر مجموعة من الفترات والبرامج والمسابقات منها شاهد على النصر، تحية عسكرية، البداية أكتوبر، حياتنا، وذلك بمناسبة نصر أكتوبر العظيم عام 1973.

 أما شبكة صوت العرب فتقدم احتفالية من برامجها وفتراتها غنوة النصر، وكل يوم بطل، ومسلسل الطوفان، وبرنامج أسماء على ورق البردى، وأنا ابنى البطل ومجموعة من البرامج الوثائقية .

كما تقدم شبكة الشرق الأوسط فترات وبرامج منها وسام شرف، يوميات مقاتل، وحكاية حب، وتقدم الشبكة الثقافية مجموعة من البرامج والفترات على أثير كل من البرنامج الثقافي والبرنامج الأوروبي المحلي والبرنامج الموسيقى.

بينما تقوم شبكة الإذاعات الموجهة فضلاً عن البرامج الموجهة بالعديد من اللغات العالمية، بإذاعة مجموعة نادرة من التسجيلات التي أجراها السيد الحملي مع الأسري الإسرائيليين .

أما شبكة الإذاعات الإقليمية فتقدم من خلال إذاعاتها المتعددة احتفاليات خاصة طوال اليوم ومن أبرز ما تقدمه إذاعة جنوب سيناء برنامج نصرة قوية، والإسكندرية تمثيلية وعادت الحياة والمنيا قالوا عنك، وإذاعة مطروح حكايات الأبطال وإذاعة القاهرة الكبرى خير الأجناد وقواتنا المسلحة شكرا وإذاعة القناة تقدم أكتوبر في عيونهم وإذاعة جنوب الصعيد عاوزينها تبقي خضرا وتقدم إذاعة الوادي الجديد فرسان النصر .

وكانت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية قد اعتمدت هذه الخطة للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد وعن أبرز ملامح الاحتفال ومحاورها تقول رئيس الإذاعة ان خطط كل الشبكات تعتمد على مجموعة من المحاور والركائز الأساسية تتمثل في إبراز قيمة ووطنية الجيش المصرى عبر التاريخ والتأكيد على بث روح أكتوبر عند المواطنين وحثهم على العمل والإنتاج، وأهمية الانتصار باعتباره نقطة تحول في تاريخ مصر ومنطقة الشرق الأوسط وانعكاساته العالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة