أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم برج العقرب السبت 23-9-2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ثق فى نفسك اليوم

السبت، 23 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج العقرب السبت 23-9-2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ثق فى نفسك اليوم برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم السبت 23/9/2017 عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، حيث أكدوا أن التجربة هى أفضل معلم بالنسبة لك فلا تتجاهل دروس الماضى .

 

منى ذكى
منى زكى

 

من مشاهير برج العقرب منى زكى.

 

على الصعيد المهنى
 

يدعوك مديرك فى العمل اليوم لتمثيل الشركة فى أحد المؤتمرات الدولية، رؤسائك فى العمل يثقون بك فكن عند حسن ظنهم بك، ما حدث من خلافات بينك وبينهم زملائك فى العمل الفترة الماضية ذهبت اليوم فلقد تعهدت على تجديد الثقة فيهم وبداية رحلة صداقة جديدة دون أى مشاكل.

 

على الصعيد العاطفى
 

تبحث بشدة اليوم عن شريك الحياة، أنت على معرفة كاملة بالمواصفات التى تريدها، لكنك كثير التردد فى تحديد صحة اختيارك، عليك التغلب على هذا التردد وأعطى أحدهم فرصة فما المانع أن يكون هو الشخص الذى تبحث عنه.

 

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب 
 

تحسن واضح فى حالتك الصحية اليوم فقد التزمت بكل تعليمات الطبيب الخاص بك، ارجع لممارسة الرياضة اليوم والحفاظ على لياقتك البدنية أهملت كثيراً فى نظامك الغذائى وعليك اليوم تعويض ما فاتك فابدأ بداية جديدة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب 
 

تعرف اليوم أن أحدهم يكدب عليك لا تخبره بذلك لكن لجنب التعامل معه واحذر من غدر المحيطين بك، لا تنتظر تعبير أحدهم عن حقيقة شعوره نحوك اليوم، لقاء غير متوقع مع حبيبك السابق لا تجعل ذلك يؤثر عليك ويعطل مسيرتك نحو هدفك الذى ترتب له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة