بالفيديو.. محمد صلاح يتفوق على 3 أندية "تهديفياً" فى الدورى الإنجليزى

السبت، 23 سبتمبر 2017 12:51 م
بالفيديو.. محمد صلاح يتفوق على 3 أندية "تهديفياً" فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول، الذى يحل ضيفاً على ليستر سيتى فى السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح 3 أهداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى فى شباك واتفورد وأرسنال وبيرنلى، فى حين لم تتمكن 3 أندية من معادلة عدد الأهداف التى أحرزها "الفرعون المصرى" بعد مرور 5 جولات على انطلاق المسابقة.

واكتفى إيفرتون وسوانزى سيتى بتسجيل "هدفين" فى خمس مباريات، بينما لم يتمكن كريستال بالاس من التسجيل.

فى حين سجل فريق بورنموث 3 أهداف منذ انطلاق المسابقة وهو نفس عدد الأهداف التى أحرزها محمد صلاح قبل مباراة ليستر سيتى اليوم.

وتعقد جماهير ليفربول الآمال على محمد صلاح من أجل قيادة "الريدز" نحو تحقيق الفوز الأول فى شهر سبتمبر الحالى بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال حيث الخسارة القاسية أمام مانشستر سيتى بخماسية نظيفة والتعادل مع بيرنلى 1/1 فى الدورى الإنجليزى والتعادل مع إشبيلية الإسبانى بملعب "آنفيلد" بنتيجة 2/2 ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بجانب الهزيمة أمام ليستر سيتى بثنائية نظيفة والخروج من كأس الرابطة.

ويحتل ليفربول المركز الثامن فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ليستر سيتى صاحب المركز الخامس عشر.

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل خمسة أهداف فى ثمانى مباريات رسمية خاضها مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة