أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. أزارو يرفض قتل الترجى ويهدر انفرادا

السبت، 23 سبتمبر 2017 09:53 م
بالفيديو.. أزارو يرفض قتل الترجى ويهدر انفرادا وليد أزارو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدر المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى، انفراداً أمام مرمى الترجى التونسى، كاد أن يسجل منه الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة 91 من عمر المباراة التى تجمعهما حالياً على استاد رادس فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وتقدم الترجى التونسى فى الدقيقة 40 عن طريق طه ياسين الخنيسى من ركلة جزاء، وتعادل التونسى على معلول للمارد الأحمر فى الدقيقة 50، وسجل النيجيرى جونيور أجايي الهدف الثانى للأهلى فى الدقيقة 62.

وتعادل الأهلى مع الترجى التونسى فى مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية 2/2 ما يُجبر بطل مصر على الفوز بأى نتيجة من أجل الصعود للدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

فاشل

أقسم بالله من أفشل صفقات اﻷهلى ومش فاهم ليه البدري متمسك بيه فى كل مباراة. ...متسلل على طول و مرتبك دايما وبيهدر فرص بالجمله....انفراد زى ده يجيبه عيل في ابتدائي

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى خليفة

مش لعيب

ازارو اللى لعبه الكرة ظلمه ....وعلى رأى /فاروق جعفر مش هو المهاجم اللى يلعب فى الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

نحن الزمالكاويه نؤيد ازاروا ..اكبر فنكوش فى تاريخ الاهلى

999999

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

استمرار البدرى مسأله تستحق إعادة نظر ..

كيف أوافق على اعارة عمرو جمال وااتى بازرو ..اعتقد انه خانك التوفيق يابدرى في هذه الصفقه ..أيضا لماذا تصر على رأيك اين صالح جمعه ؟ ولماذااذا طالب الجمهور بنزول لاعب تصر على عدم نزوله حتى لو كان في مصلحة الفريق اننى سوف اعيد النظر في إمكانية استمرارك في تدريبك للاهلى ...صلاح منصور /عضو الجمعيه العموميه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة