أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. مدير أمن الغربية يتفقد مركز شرطة طنطا ويستمع لشكاوى المواطنين

السبت، 23 سبتمبر 2017 10:20 ص
بالصور.. مدير أمن الغربية يتفقد مركز شرطة طنطا ويستمع لشكاوى المواطنين مدير أمن الغربية يتفقد الأقسام
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية مركز شرطة طنطا وتقابل مع المواطنين واستمع لشكواهم وأمر بسرعة العمل على حلها، وقام بمراجعة خطة تأمين المركز والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أى تداعيات .

 

كما تفقد أعمال النوبتجية وأكد ضرورة توصيف وقيد الأحراز، رقم القضية، التسليم والتسلم وحركة التداول بوضوح بالدفاتر، المتابعة مع النيابات لسرعة التصرف فى المضبوطات والأحراز لعدم تكدس غرف حفظ المضبوطات، كما تم المرور على الحجز والسجن بالقسم وتم التقابل مع المساجين والاستماع لشكواهم ومطالبهم.

 

ووجه مدير الأمن بمتابعة حضور مفتش الصحة للكشف الدورى على المساجين وتقديم أوجه الرعاية الصحية الكاملة لهم، كما أمر بتطوير وتفعيل دور الأكمنة بدائرة المركز وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أى تجاوزات من أى نوع .

 

وشدد حسونة بحسن معاملة المواطنين وعدم قبول أى تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم، والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان، كما قام بتفقد الأقوال الأمنية ودائرة قسمى أول وثان طنطا بمنطقة ميدان الجمهورية، وذلك للوقوف على مدى استعداداتهم وجاهزيتهم لمواجهة أى ظرف طارئ.

 

وأمر بضبط الدراجات النارية بدون لوحات لما تمثله من خطورة على الأمن العام وتحقيق حالات الاشتباه .

 

كما وجه المستويات الإشرافية والقيادية بمداومة المرور، للوقوف على أداء القوات وتوعيتها بالظروف الأمنية الراهنة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصرى العظيم خاصة فى ظل هذه الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد، وتكثيف الحملات المرورية لضبط السيارات المخالفة، والحملات المرورية على خطوط سير السرفيس الداخلى والخارجى لمتابعة التزامهم بخطوط السير المقررة لهم .

 

مدير امن الغربيه يتفقد مركز شرطة طنطا
مدير أمن الغربية يتفقد مركز شرطة طنطا
 
مدير أمن الغربيه يتفقد مركز شرطه طنطا
مدير أمن الغربية يتفقد الأحراز ويجتمع بقوات الأمن
 
 
مدير أمن الغربية يتفقد مركز شرطه طنطا
مدير أمن الغربية أثناء الحملة المرورية
 
مدير أمن الغربية يتفقد مركز شرطة طنطا
مدير أمن الغربية يتفقد مركز شرطة طنطا








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة