أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. البدرى يفاجئ الجميع باستبعاد أجايى من التشكيل الأساسى لمواجهة الترجى.. الحاوى ومؤمن بجوار السعيد.. سعد سمير يربك الحسابات.. حراسات أمنية مشددة على المارد الأحمر.. وحضور جماهيرى مكثف للأهلي فى رادس

السبت، 23 سبتمبر 2017 06:51 م
بالصور.. البدرى يفاجئ الجميع باستبعاد أجايى من التشكيل الأساسى لمواجهة الترجى.. الحاوى ومؤمن بجوار السعيد.. سعد سمير يربك الحسابات.. حراسات أمنية مشددة على المارد الأحمر.. وحضور جماهيرى مكثف للأهلي فى رادس البدرى يفاجئ الجميع باستبعاد أجايى من التشكيل الأساسى لمواجهة الترجى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير المصرية خاصة الأهلاوية، مباراة المارد الأحمر أمام الترجى التونسى فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث لا بديل أمام الفريق القاهرى إلا الفوز من أجل حصد بطاقة التأهل للمربع  الذهبى.

 

وتعادل الأهلي مع الترجى التونسى فى مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية 2/2، ما يُجبر بطل مصر على الفوز بأى نتيجة من أجل الصعود للدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

الأهلى والترجى فى لقاء الذهاب

 

تعديلات مفاجئة على تشكيل الأهلي

حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أعلن تشكيل الفريق الأساسى لمواجهة الترجي التونسي، وشهد التشكيل تعديلات ومفاجأت كبرى عن المباراة التى خاضها الشياطين الحمر فى لقاء الذهاب.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد نجيب ورامي ربيعة وأحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان.

خط الهجوم: وليد أزارو.

 

جونيور أجايى

 

تشكيل الأهلي للقاء الإياب شهد تعديلا فى ثلاث مراكز عن لقاء الذهاب، حيث تواجد محمد نجيب فى الدفاع بدلاً سعد سمير، ومؤمن زكريا فى الوسط بدلاً من جونيور أجايى، وبجواره وليد سليمان بدلاً من أحمد الشيخ.

 

سعد سمير يربك حسابات الدفاع

رغم إعلان جاهزيته للمباراة المصيرية إلا أن التشكيل الذى أعلنه حسام البدرى، شهد عدم تواجد سعد سمير الذى كان يعانى من إجهاد فى العضلة الضامة، تسبب فى عدم مشاركته بمران الفريق الذى أقيم أمس على ملعب الجامعة.

سعد سمير 

وأكد الجهاز الطبى بالأهلي شفاء اللاعب من الإصابة وجاهزيته للمشاركة فى مباراة الترجي؛ وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، لكن المدير الفنى فضل الاعتماد على محمد نجيب فى تلك المباراة.

 

حراسات أمنية مشددة على فريق الأهلي

حرصت قوات من الشرطة التونسية على تأمين بعثة الأهلي ورئيس البعثة محمود طاهر منذ مغادرتها مقر إقامتها بالفندق فى طريقها إلى ملعب "رادس، استعداداً لمواجهة الترجى.

569d2ade-d38e-4ff8-a7ff-146332b03801
الأهلى تحت حراسة أمنية مشددة

 

الأهلى يُطالب الترجى بـ500 تذكرة زيادة

طلب مسئولو الأهلي من نظرائهم فى الترجى التونسى توفير 500 تذكرة لجماهير الفريق الأحمر، التى حضرت لتونس صباح اليوم السبت بخلاف الذين حضروا من قبل مع الفريق.

جماهير الأهلي

ومن المقرر أن يحضر قرابة الـ650 مشجعا مصريا لملعب رادس لمؤازرة الأهلي فى مواجهة الليلة، بعد توفير إدارة الترجى مدرجاً كاملاً لجماهير الفريق الضيف وفقاً للاتفاق المبرم بين إدارة الناديين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محلل كروي

تحليل التشكيل قبل الماتش

وليد و مؤمن كلاهما يجيد سرعة الارتداد من الهجوم للدفاع و العكس. هذا معناه اعتماد البدري علي التأمين الدفاعي المكثف و مع سرعة الهجمات المضادة. حنشوف الماتش حيكشف مدي صحة هذا التحليل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة