أكرم القصاص - علا الشافعي

البدري: كنت واثقا من التأهل وتغيير أسلوب الضغط منحنا الفوز

السبت، 23 سبتمبر 2017 10:16 م
البدري: كنت واثقا من التأهل وتغيير أسلوب الضغط منحنا الفوز حسام البدرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حسام البدري المدير الفني للأهلي عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى المربع الذهبي لدورى الأبطال بعد الفوز على الترجى بهدفين لهدف فى عقر مدينة رادس التونسية.

وأكد البدرى أن تغيير أسلوب الضغط ومطالبته للاعبين بعدم استنفاذ المجهود البدني خلال الشوط الثاني ساهم في تشكيل خطورة على مرمى ودفاعات الترجى، موضحا أن اللاعبين أيضا كانوا على قدر المسئولية منذ بداية اللقاء.

وشدد على أنه كان واثقا بشدة من الفوز والتأهل، وقال:" قبل مباراة الذهاب ببرج العرب قُلت إن تأهل الأهلي سيكون من رداس وهو ما تحقق في النهاية، أشكر لاعبي الفريق والجماهير التي ساندت اللاعبين من داخل ملعب رادس وأيضا من ملعب التتش قبل سفر البعثة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

مبروك لمصر والاهلى

من اهلاوى مبروك لمصر والاهلى فوز الاهلى يمنح الاعبين اعضاء المنتخب الوطنى دفعه معنويه لصالح المنتخب والاهلى ثانيا فوز الاهلى اخرص المشككين الغير مصريين وفى مقدمهم ميييدو وشكرا لكل من ساند اكرامى وفى مقدمتهم الحارس الدولى حارس الزمالك الشقيق كابتن احمد الشناوى و الف مبروك للاهلى وعشاقه اسعدونا كعادتهم فى رادس واثبتو ان الاهلى قادر على تخطى الصعاب الف مبرك لنا جميعا المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لولا تواطؤ الحكم وحارس مرمى الترجى مع الاهلى ما فزت با بدرى 😱😱

😱

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

لازم تتغير

انا من مشجعى النادى الاهلى .... وشاهدت المباراة ولم يعجبنى تشكيل سخام البدرى... واما عن حارس المرمى اخرامى فهو لم يختبر بكرات صعبه بل كرات عادية جدااا... وبصراحه الفريق فاز بالحظ... وبصراحة اكثر فريق الترجى كان يلعب بخطة جميلة ولكنه سؤ الحظ...سخام البدرى واخرامى لابد من تغييرهم لان الاهلى مؤسسه كبيرة ولكنها الان اصبحت مؤسسة الكوسة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة