أكرم القصاص - علا الشافعي

38 شاعرا فى الدورة الـ3 من مهرجان طنطا الدولى للشعر

السبت، 23 سبتمبر 2017 04:27 م
38 شاعرا فى الدورة الـ3 من مهرجان طنطا الدولى للشعر صورة أرشيفية لـ مهرجان طنطا
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برعاية الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة، ودعم من الهيئة المصرية العامة للكتاب، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية؛ وفى إطار استعدادها الموسع لإطلاق النسخة الثالثة من مهرجان طنطا الدولى لللشعر، والتى ستبدأ فى 27 أكتوبر القادم، وتستمر حتى 30 من نفس الشهر  تكثف اللجنة المنظمة للمهرجان، الذى تقيمه جمعية شعر للأدباء والفنانين بالغربية، من اجتماعاتها فى الآونة الأخيرة؛ لوضع اللمسات الأخيرة على برنامج المهرجان، وترتيبات إقامة الشعراء، والأماكن التى ستقام بها أنشطة الدورة الثالثة.
تأتى دورة هذا العام بمشاركة عدد كبير من الشعراء من مصر والدول العربية والدول الأجنبية، التى بلغ مجموعها على مدار النسختين السابقتين أكثر من ثلاثين دولة من كافة أنحاء العالم.
 ويشارك هذا العام فى مهرجان طنطا ثمانية وثلاثون شاعرا، من إحدى وعشرين دولة، هى: الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، كوستاريكا، الدومينيكان، بيرو، المجر، هولندا، إسبانيا، فرنسا، صربيا، تركيا، الهند، المملكة العربية السعودية، المغرب، لبنان، الجزائر، سوريا، العراق، اليمن، ومصر.
 
المهرجان، يرأسه الشاعر والإعلامى محمود شرف، يقيم ثلاثا وعشرون فعالية على مدار أيامه الأربعة، متوزعة بين كليات جامعة طنطا المختلفة، وبعض المدارس بالمدينة، إلى جوار بعض مراكز الشباب داخل المدينة وببعض القرى والمدن القريبة منها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة